الرياضة

وداع «مليوني» لـ «صانع قهوة» الهلال

كسرت جماهير نادي فلامنجو البرازيلي، حاجز المليون في وداع نجمها الكولومبي جوستافو كويلار، الذي أكمل انتقاله للهلال، قبل إغلاق السوق الصيفية، بعد أن بثت المنصة الرسمية للنادي رسالة وداع للاعب المحور الذي يحمل الرقم ثمانية، عبر مقطع فيديو، وحظي بمشاهدات بلغت حتى الأمس 1.3 مليون.
وقال كويلار الملقب بـ"صانع القهوة" انتهت رحلتي مع فلامنجو، لأسباب شخصية، وربما هذا سوء في الحظ، ولقد كان قرارا صعبا لكنه إجباريا، ومضت أعوام من الفرح، وعشت لحظات لا أستطيع وصفها، وأود أن أشكر كل من كان جزءا من هذا الحلم الجميل خاصة جماهير النادي الذين كانوا يؤمنون بي طوال الوقت".
وكلف انتقال كويلار، خزينة الأزرق 7.5 مليون يورو من بينها خمسة ملايين يورو نقدا، و2.5 مليون يورو ستدفع في كانون الثاني (يناير) المقبل، ليكمل به قائمة أجانبه في الموسم الجديد قبل ساعات من نهاية فترة الانتقالات الصيفية، خاصة أن المغريات المالية كبيرة في ظل حصوله على ثلاثة أضعاف راتبه مع فلامنجو.
وينتظر أن تكون طائرة كويلار، قد حطت رحالها اليوم، تمهيدا لبداية مشواره مع الأزرق، بعد أن شارك الحساب الرسمي للأخير على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة لكويلار، قبل الإقلاع من البرازيل صوب دبي، فالرياض.
وسيعاود الهلال، تدريباته الخميس المقبل تحضيرا لمواجهة الفيحاء، في الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن منح المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، فريقه راحة لأربعة أيام عقب الفوز على الرائد 5 /0، في ختام الجولة الثانية، علما بأن الفريق لن يخوض تجارب ودية خلال فترة التوقف الدولية الحالية التي تمتد حتى العاشر من الشهر الجاري.
واكتملت قائمة الهلال، للموسم الجديد بـ28 لاعبا، من بينهم أربعة حراس للمرمى، وثمانية مدافعين، و13 لاعبا في خط الوسط، وثلاثة مهاجمين، علما بأن الأزرق أمضى 13 عقدا جديدا في السوق الصيفية، مع خلو قائمة الاستثمار لديه من أي لاعب بعد مخالصة ستة أجانب.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة