أخبار الشركات- محلية

أخبار السوق

8 سبتمبر .. عمومية «أميانتيت» تناقش تخفيض رأسمال الشركة 70 %

دعا مجلس إدارة شركة أميانتيت العربية السعودية المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية المتضمنة تخفيض رأسمال الشركة “الاجتماع الأول والثاني بعد ساعة من الأول” في 8 أيلول (سبتمبر) 2019، للتصويت على توصية مجلس إدارة الشركة على تخفيض رأسمالها من 1.155 مليار ريال إلى 344.52 مليون ريال بنسبة 70.2 في المائة “ما يعادل سهما لكل 1.43 سهم قائم”، لإطفاء 100 في المائة من إجمالي الخسائر المتراكمة بمبلغ قدره 810.5 مليون ريال.
وقالت الشركة في بيانها أمس على موقع “تداول”، إنه لا يوجد تأثير جوهري لتخفيض رأسمالها على التزاماتها المالية.
وأوضحت أنه في حال وافق مساهمو الشركة في اجتماع الجمعية العامة غير العادية على تخفيض رأس المال سيكون قرار التخفيض نافذا على جميع مساهمي الشركة المقيدين في سجلات الشركة لدى مركز الإيداع نهاية ثاني يوم تداول يلي انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي تقرر فيها تخفيض رأس المال.

«بوبا» تتلقى تعميدا من «الاتصالات» لتقديم خدمات التأمين الصحي

قالت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، إنها تلقت أمس تعميد شركة الاتصالات السعودية لتقديم خدمات التأمين الصحي التعاوني لموظفي الشركة وأفراد عائلاتهم لمدة سنة ميلادية اعتبارا من الخامس من تشرين الأول (أكتوبر) 2019.
وتوقعت الشركة في بيانها أمس على موقع “تداول”، أن تزيد قيمة العقود الإجمالية الناجمة عن هذا التعميد على 5 في المائة من إجمالي الأقساط المكتتبة لـ”بوبا العربية” للعام المالي 2018.
وبينت الشركة أنه لا توجد أطراف ذات علاقة في العقد، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يكون للعقد تأثير إيجابي في النتائج المالية لها لعام 2019.



بدء التصويت الإلكتروني على تخفيض رأسمال «السريع»

أوضحت شركة مجموعة السريع التجارية الصناعية أنه سيكون بإمكان المساهمين التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة غير العادية المتضمنة تخفيض رأسمال الشركة، المقرر عقده الأربعاء المقبل.
وقالت الشركة في بيانها أمس على موقع “تداول”، إن التصويت الإلكتروني بدأ صباح أمس، الساعة العاشرة، وسيستمر حتى الساعة الرابعة عصرا من يوم انعقاد الجمعية.
وأشارت إلى أنه في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني اللازم للاجتماع الأول، سيعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة، وسيرحل التوصيت الإلكتروني تلقائيا للاجتماع الثاني.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية