خدمات اعلامية

تعيين أحمد جزار لقيادة أعمال بوينج للدفاع والفضاء والأمن في المملكة

أعلنت شركة بوينج تولي رئيسها في السعودية المهندس أحمد بن عبدالقادر جزار قيادة جميع أعمالها الدفاعية في المملكة العربية السعودية. ويشمل ذلك توطين الصناعات الدفاعية وإدارة العمليات وتنفيذ عقود الشركة الخاصة ببرامجها الدفاعية لتحقيق أهداف المملكة الرامية لتعزيز القدرات والصناعات المحلية.
وبهذه المناسبة، قالت ليان كاريت، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة بوينج للدفاع والفضاء والأمن: "تعد المملكة أحد أهم شركائنا الرئيسين، الأمر الذي يدفعنا لإجراء التغييرات اللازمة لنتمكن من تحقيق النمو في المستقبل، والعمل على تعزيز شراكاتنا مع الشركات المحلية لدعم "رؤية المملكة 2030".
وسيواصل جزار العمل على بناء شراكات ناجحة وإقامة المشاريع المشتركة التي من شأنها تعزيز القدرات الوطنية الصناعية بما يتماشى مع "رؤية المملكة" وأهدافها. من جانبه قال السير مايكل آرثر، رئيس بوينج العالمية: "لدى المملكة العربية السعودية إمكانات واعدة في صناعة الطيران، وقد قامت بوينج باستثمارات كثيرة لتنمية الصناعات وتطوير المهارات الهندسية والصناعية المحلية". وأضاف آرثر: "ستركز استراتيجيتنا على الاستمرار في تسخير مقومات المملكة من أجل النمو والتنمية لإيجاد بيئة طيران محلية مكتفية ذاتيا".
الجدير بالذكر أن جزار يشغل منصب رئيس شركة بوينج في المملكة العربية السعودية منذ عام 2005، حيث يشرف جزار على جميع عمليات شركة بوينج في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك تعزيز الشراكات مع الجهات الحكومية، ووضع استراتيجية بوينج في المملكة العربية السعودية وتنفيذها، ومتابعة شراكات واستثمارات بوينج الصناعية في المملكة، ودعم برامج المسؤولية الاجتماعية، وتوطيد علاقات الشركة مع العملاء والجهات المعنية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية