الرياضة

غرف الاتفاق عالمية بـ «الحلم الواحد»

رمّمت إدارة نادي الاتفاق، غرف تبديل ملابس اللاعبين حتى أصبحت مطابقة للأندية العالمية، وذلك بعدما تم توفير المعينات كافة، في إطار تجهيزاتها التي تسبق الموسم الجديد، حيث تم تخصيص مخطط صغير للملعب في أرضية الغرفة حتى يتسنى للمدرب الوطني خالد العطوي؛ شرح خططه التكتيكية عليه، فضلا عن خزائن خاصة باللاعبين لحفظ مقتنياتهم، كما شملت خطة التطوير إنشاء الجاكوزي، ومواقع خاصة بالشاور.
وعلت عبارة ـ One Team One Dream ـ غرفة تبديل الملابس وترجمتها إلى العربية: فريق واحد حلم واحد.
وتعمل إدارة النادي أيضا على تجهيز صالة ترفيهية بجوار صالة الاجتماعات كي يقضي اللاعبون أوقات فراغهم في الصالة إلى حين بداية وقت التدريبات.
من جهة أخرى، أكمل الاتفاق، أجانبه السبعة بانضمام المهاجم السنغالي سليمان دوكارا؛ قادما من نادي أنطاليا سبور التركي، في انتظار اكتمال إجراءات التعاقد معه لموسمين، بعد إنهاء ارتباطاته كافة مع ناديه السابق، وبعدها سينتظم مباشرة في التدريبات، خاصة أنه غادره فجأة ليجابه بواقع البحث عن مهاجم بديل.
وتضم قائمة أجانب الاتفاق كلا من: الحارس الجزائري رايس مبولحي؛ سيدريك يامبيري؛ القادم من إفريقيا الوسطى، التونسي أسامة حدادي؛ ومواطنه نعيم السليتي؛ السلوفاكي فليب كيش؛ والبرازيلي روجيريو كوتينهو؛ ليكون انضمام دوكارا؛ يعني تلقائيا الاستغناء عن خدمات التونسي فخرالدين بن يوسف.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة