الرياضة

الغدير: تدريب شباب القادسية ليس غريبا

وقعت إدارة نادي القادسية مع الوطني يوسف الغدير؛ مدرب فريق الباطن الموسم الماضي، ليقود دفة شباب النادي حيث قال "سعيد بتجربة جديدة في قيادة فريق شاب وهذا ليس بغريب أن أدربهم بعد أن كنت مدربا لفريق يلعب في دوري الكبار".
وأضاف "كثير من المدربين عملوا مثل ذلك سواء كانوا أجانب أو مدربين سعوديين مثل سعد الشهري؛ كان مدربا للمنتخب الشاب في كأس العالم، ثم عاد ودرّب الاتفاق الأولمبي في دوري المناطق، لكن علينا أن نضع الثقة بأنفسنا، والدوري السعودي الممتاز للشباب لا يقل شأنا عن دوري الدرجة الأولى".
وتابع "كانت لديّ عروض داخل الدمام من نادي النهضة وعرض آخر من خارج الدمام وجميعها عروض شفوية، أفضل المدربين يستطيع أن يدرّب في كل القطاعات، وأنا فضّلت التدريب في المنطقة الشرقية بعد سبعة أشهر مع الباطن والاستقرار يفيد المدرب".
وامتدح الغدير؛ التعامل الجيد من إدارة القادسية متمثلة في الرئيس مساعد الزامل؛ وقال "أتمنى أن يحالفني التوفيق مع القادسية، وأن نكون إضافة جيدة ونمد الفريق بلاعبين مفيدين".
يُذكر أن الغدير؛ كان مساعدا للإسباني خوسيه؛ مدرب الاتفاق للشباب 2015 بعد عودته مع منتخب الشباب، ودرّب فرقا عدة منها الباطن الموسم الماضي، وناديا النجوم والنهضة، وكان مساعدا للمدرب يوسف عنبر؛ في تدريبه المؤقت للأخضر.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة