الناس

بالخطوة الجنوبية.. أحلام تشعل مسرح طلال مداح وسط هتافات الجماهير

أشعلت الفنانة أحلام مسرح الراحل طلال مداح في أبها بأداء "الخطوة الجنوبية" على إيقاع الأغنية الشهيرة "الله يطعني"، بصحبة فرقة شعبية متخصصة، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي بادلها أداء "الخطوة".
وتداول ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة الإماراتية أحلام خلال إحيائها الحفل، حيث فاجأت جمهورها السعودي بأدائها المميز مع الفرقة التراثية الجنوبية وسط هتافات الإعجاب، ضمن حفلات "موسم السودة".
وباتت أغنية "الله يطعني"، التي تستمد لحنها من موروث منطقة عسير، أيقونة للحفلات الموسيقية في أبها، حيث شهدت الحفلة حضورا كبيرا، ونفدت تذاكرها مبكرا. واستعدت أحلام لهذه الحفلة منذ فترة، إذ أجرت ترتيبات كبيرة لها، من ضمنها التمارين مع فرقة موسيقية تضم أكثر من 100 عازف بقيادة المايسترو أمير عبدالمجيد.
وطلبت أحلام من الجمهور الذي احتشد في مسرح طلال مداح، بالوقوف دقيقة صمت على روح الفنان الراحل، ووصفته أحلام بأنه أستاذها، كما غنت له أغنية من أغانيه حملت عنوان "قولوا للغالي قولوله".
وقدمت أحلام خلال تلك الفقرة أغنية خاصة للسعوديين وجمهور أبها الذي استقبلها بحفاوة كبيرة عندما صعدت على خشبة المسرح، وشمل الحفل باقة من أغانيها أبرزها، "تدري ليش أزعل عليك، والله أحتاجك أنا، تغير الوقت، راضي بحبك"، وغيرها.
واندرج وقتها هاشتاج "#أحلام_في_الرياض"، ضمن الموضوعات الأكثر رواجا في "تويتر" السعودية، الذي قام فيه الحاضرون بمشاركة بعض لقطاته.
وأبدت الفنانة أحلام سعادتها بكونها أول فنانة خليجية تغني على مسرح طلال مداح، حيث واصلت مبادراتها الجميلة، فأهدت صديقتها ورفيقة دربها فجر السعيد أغنية "يلازمني خيالك"، وقالت، "هي دائما معي وبجانبي، واليوم كرسيها فاضي، وهذه الأغنية أهديها لها، وأدعو لها بالشفاء، أفتقدها كثيرا، وإن شاء الله تقوم بالسلامة وتشاركنا في الحفلات القادمة".
وفي الختام، أدت أحلام أغنية وطنية عن خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بعنوان "عز السعودي"، ورفعت علم السعودية خلال غنائها، فيما تفاعل الجمهور معها بشكل لافت عن طريق إطلاق الصيحات والتصفيق.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس