الرياضة

جوميز: المهاجم يستغل الخطأ ويسجل

رفض الفرنسي جوميز مهاجم فريق الهلال لكرة القدم كل الترشيحات التي انصبت حول فريقه طوال الأيام الماضية حول حجز مقعده في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على الأهلي 4/ 2 في ذهاب ثمن نهائي، وقال لـ "الاقتصادية": "لم تحسم الأمور بعد، الإياب سيحدد هوية المتأهل، الفوز ذهابا خفف الضغط علينا، والآن علينا إكمال المهمة بنجاح، سندخل إلى مواجهة الأهلي اليوم بكل قوة لتحقيق هدفنا ونظفر ببطاقة التأهل".
وأوضح جوميز الذي سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في لقاء الذهاب أن السبب الرئيس في تألقه يعود إلى زملائه، وقال: "الأمر يتعلق بلاعبي خط الوسط أو الدفاع، هذا الأمر يسهل كثيرا من مهامي أمام المرمى، إنه دليل تام على أن عملنا جماعي وليس فرديا"، مشيرا إلى أن "التركيز والانسجام فيما بيننا يساعدنا كثيرا على التألق".
واستغرب من الانتقادات التي طالته حول أن الأهداف الثلاثة التي سجلها في شباك الأهلي كانت نتيجة أخطاء من قبل لاعبي فريق الأخير، وقال: "المهاجم يجب أن يعمل أولا وأخيرا على استغلال أخطاء الفريق الآخر كون تلك الأخطاء جزءا من عالم كرة القدم، أحرص دوما على التسجيل وأن لا أفرط في استغلال أي فرصة خاصة حينما ارتدي شعار الفريق".
وشدد على أنه حين يبدأ المهاجم مشواره بتسجيل عدة أهداف يتلقى دفعة معنوية تسهم في استمرار إحرازه مزيدا من الأهداف.
وأشار إلى أن فريقه بدأ في حصد ثمار معسكره الإعدادي الناجح، وقال: "الجميع سيشاهد مجموعة مختلفة، لدينا طموح عالٍ في المنافسة بشكل قوي في كل مسابقة نشارك فيها".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة