الرياضة

عيدكم مبارك .. في الملعب

فيما حرم الرباعي الهلال، النصر، الاتحاد، والأهلي الاستمتاع بعيد الأضحى أسوة بغيرهم مع أسرهم على الأقل لو اليوم الأول، تبادل اللاعبون تهاني عيد الأضحى المبارك، "عيدكم مبارك"، "من العائدين ومن الفائزين"، "كل عام وأنتم بخير"، و"عساكم من عواده"، في ظل ارتباط فرقهم بالجولة الفاصلة من ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.
ويلعب اليوم النصر في مواجهة الوحدة الإماراتي في أبوظبي، الاتحاد مع ذوب آهان الإيراني في الدوحة، وغدا موعد الكلاسيكو بين الهلال مع الأهلي، في الرياض.
وعلى الرغم من أن لاعبي الهلال، والأهلي، يبدون الأكثر حظا باعتبار أنهما سيلعبان داخل السعودية على النقيض من النصر والاتحاد، إلا أن أهمية الكلاسيكو، وخطورته قلّلت كثيرا من درجة استمتاع اللاعبين بأجواء العيد على اعتبار أنهم يرتبطون بالتدريبات ومن ثم المعسكر المغلق ما يعني أن عيدهم في الملعب.
وأسهم تأجيل دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا من 17 و18 حزيران (يونيو) الماضي إلى 5 و6 آب (أغسطس) الجاري بسبب مشاركة قطر واليابان في كوبا أمريكا، إلى إرباك الرباعي السعودي، ولا سيما أن الموسم الرياضي المحلي لم ينطلق بعد، حيث ستبدأ عجلة الدوري السعودي للمحترفين يوم 22 من آب (أغسطس).
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة