الأخيرة

تلقى سيارة "بي إم دبليو" في عيد ميلاده.. فأغرقها عمدا

حصل شاب هندي على سيارة فاخرة هدية في عيد ميلاده لكنه أقدم على إلقائها في النهر عامدا، بعد استلامها بدقائق، للتعبير عن رفضه الهدية، وفقا لـ"سكاي نيوز".
ويرجع سبب التصرف العجيب إلى أن الشاب لم يحصل على السيارة الفاخرة التي طالب بها والده، الذي منحه بدلا منها سيارة أخرى فاخرة أيضا، لكن في لحظة غضب أغرق الشاب السيارة الجديدة في النهر.
وكان الشاب الهندي، وهو من منطقة يامونا نجر في ولاية هاريانا، طالب والده بسيارة "جاجوار" بريطانية الصنع، لكن والده رفض تلبية طلبه، ومنحه بدلا منها سيارة بي أم دبليو جديدة.
وبدلا من الشعور بالعرفان تجاه هدية والده الثمينة، قام الشاب الغاضب، الجمعة، بإغراق السيارة الهدية في النهر، بحسب ما ذكرت صحيفة "هندوستان تايمز".
ولم يكتف الشاب بذلك، وإنما قام بتصوير سيارته وهي تغرق، ونشر اللقطات على حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي، بحسب ما صرحت به شرطة المقاطعة لوكالة الأنباء الهندو-آسيوية.
وخلال اندفاعها في النهر، توقفت سيارة بي أم دبليو وسط المياه بسبب وجود تجمع من الأعشاب الطويلة، فلم تغرق بأكملها في النهر.
وفي وقت لاحق، شوهد الشاب الهندي، الذي لم يكشف عن اسمه، وهو يحاول إخراج السيارة من النهر بمساعدة مجموعة من السكان المحليين.
وجاء في تغريدة لوكالة جنوب آسيا الإعلامية "دفع شاب من منطقة موكارامبور سيارته من طراز بي أم دبليو في النهر بعد أن رفض والده شراء سيارة جاجوار له".
وقالت الشرطة إن أسرته كشفت أن الشاب غير مستقر عقليا، وأنه كان يطالب بسيارة جاجوار، لأن سيارة بي أم دبليو "صغيرة" بالنسبة له، مؤكدة إجراء تحقيق في الحادث.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة