الناس

أسر شهداء الواجب يؤدون الحج في ضيافة وزارة الدفاع

تستضيف وزارة الدفاع ممثلة في الإدارة العامة لشؤون المتقاعدين، إدارة شؤون الشهداء والمحاربين القدامى ورعاية أسرهم، أكثر من 800 حاج من أسر ذوي شهداء الواجب في عمليات حرب تحرير الكويت ودرع الجنوب وعاصفة الحزم وإعادة الأمل والمصابين بعجز كلي ومرافقيهم لأداء فريضة الحج.
وأوضح العقيد البحري عبدالله بن عبدالرحمن الناصر مدير إدارة شؤون الشهداء والمحاربين القدامى ورعاية أسرهم أن الوزارة سخرت لذوي الشهداء والمصابين جميع التسهيلات والإمكانات من أجل راحتهم وذلك تنفيذا لتوجيهات الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، والأمير خالد بن سلمان، نائب وزير الدفاع، وبمتابعة واهتمام من الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، رئيس الأركان العامة.
وأضاف العقيد الناصر أن الإدارة العامة لشؤون المتقاعدين اعتمدت عددا من الإجراءات التي من شأنها تأدية الحجاج مناسكهم بكل يسر وسهولة، كتأمين حملة حج مجهزة بكل الإمكانات اللازمة لينعم الحجاج بالراحة والطمأنينة كذلك تم توفير وجبات غذائية على مدار الساعة وأيضا هناك حافلات حديثة ومكيفة لنقل الحجاج إلى المشاعر.
وأضاف أن هذه المبادرة تأتي في إطار حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده، على أسر شهداء الواجب الذين قدموا أرواحهم فداء للدين والملك والوطن.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس