خدمات اعلامية

«زين السعودية» الراعي الاستراتيجي لـ«موسم السودة»

في إطار دعم الشركة واهتمامها برعاية جميع الفعاليات والمناسبات المحفزة للاقتصاد المحلي، بما يدعم السياحة الداخلية ويسهم في تنميتها، ترعى "زين السعودية" "موسم السودة" الذي بدأ من الأول من آب (أغسطس) ويستمر حتى 31 آب (أغسطس) من العام الجاري، ويحاكي جمالية السياحة في مرتفعات السودة جنوب السعودية.
وقدمت "زين السعودية" تغطية بتقنية الجيل الخامس لخدمة زوار موسم "السودة"، موزعة على جميع أماكن الاحتفالات، كما توفر الشركة خدمة الواي فاي مجانا لزوار هذا الموسم السياحي المتميز.
ويحظى "موسم السودة" الذي يحمل شعار "حنا فوق" باهتمام واسع من قبل الراغبين في السياحة الداخلية، كما أنه يشهد عددا من الفعاليات المتميزة، التي تشمل الأنشطة الرياضية، والمغامرات المشوقة، والمسار الجبلي، والأمسيات الفنية.
وتقدم "زين السعودية" محاكاة لتجربة الجيل الخامس المطور من خلال عربة متخصصة، هذا إضافة إلى تقديم خدمة "الواي فاي" المجاني في كل من شارع الفن، ومسرح المفتاحة، وحديقة مطار أبها، إضافة إلى مطار أبها الذي يجري العمل على تزويده بخدمة "الواي فاي" المجانية من قبل "زين السعودية".
وفي هذا الشأن، أكد ريان بن عبدالله التركي المدير العام التنفيذي للتواصل في "زين السعودية" أن الشركة ستغطي "موسم السودة" كاملا بشبكة "الواي فاي" و"الجيل الخامس" 5G، وقال "هذه الخطوة جزء من جهود الشركة في سبيل دعم جميع الفعاليات والبرامج السياحية والثقافية والترفيهية التي تحفز السياحة الداخلية، بما يعزز من مساهمة هذا القطاع في الاقتصاد المحلي".
وأشار التركي إلى أن "موسم السودة" يحظى بكثير من مزايا التميز، ما يجعله واحدا من أهم المواسم السياحية والحضارية خلال موسم صيف هذا العام، موضحا أن الشركة لن تألو جهدا في سبيل تقديم خدمات اتصالات ترقى إلى مستوى طموحات وآمال زوار "موسم السودة" والقائمين عليه.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية