أسواق الأسهم- الخليجية

ارتفاع شبه جماعي للبورصات الخليجية .. وأسهم «دبي» تسجل أعلى مستوياتها في عام

ارتفاع شبه جماعي للبورصات الخليجية .. وأسهم «دبي» تسجل أعلى مستوياتها في عام

ارتفعت معظم البورصات الخليجية بنهاية تداولات أمس، بينما دفعت أسهم "إعمار العقارية" سوق دبي لأعلى مستوياتها في عام، وصعد مؤشر أبوظبي بعد توقف موجة مكاسب استمرت ثمانية أيام، وانخفض المؤشر الرئيس للأسهم المصرية 0.3 في المائة.
ووفقا لـ"رويترز"، ارتفع مؤشر سوق دبي 1.2 في المائة إلى 2881 نقطة، مسجلا أعلى مستوياته منذ 12 آب (أغسطس) 2018، بدعم من الأسهم العقارية التي صعدت جميعها.
وقفز سهم "إعمار العقارية" 3.9 في المائة، ليبلغ أعلى مستوياته منذ 7 آب (أغسطس) من العام الماضي.وأغلق مؤشر سوق أبوظبي مرتفعا 0.3 في المائة إلى 5363 نقطة، متعافيا من خسائر الجلسة السابقة حين توقفت موجة مكاسب استمرت ثمانية أيام. وزاد سهم "بنك أبوظبي الأول"، 0.5 في المائة، بينما صعد سهم "اتصالات" 0.3 في المائة. لكن سهم بنك "أبوظبي التجاري" تراجع 1 في المائة، لتنتهي مكاسب استمرت ثماني جلسات متتالية. وسجل البنك هبوطا بلغ 11 في المائة في ربح الربع الثاني، في أول نتائج مجمعة بعد اندماجه مع بنكي الاتحاد الوطني ومصرف الهلال الأصغر حجما. وفي الكويت، صعد المؤشر 0.3 في المائة إلى 6767 نقطة، بينما زاد مؤشر البحرين 0.6 في المائة إلى 1536 نقطة. وفي سلطنة عمان، ارتفع المؤشر 0.1 في المائة إلى 3751 نقطة. وانخفض المؤشر الرئيس للبورصة المصرية 0.3 في المائة إلى 13422 نقطة، مع هبوط سهم شركة الاستثمار المباشر "القلعة القابضة" 3.3 في المائة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أسواق الأسهم- الخليجية