الناس

13 مليون دولار لإلتون جون مقابل أغاني «الأسد الملك»

سيحصد النجم البريطاني الشهير إلتون جون ثروة هائلة، بعد صدور النسخة الجديدة من فيلم "الأسد الملك"، من عائدات أغاني أشهر أفلام ديزني على الإطلاق.
وذكر موقع "Le Point"، أن النسخة الجديدة من فيلم الأسد الملك تنتظر نجاحا كبيرا، وهذا يعني أن الموسيقي البريطاني يمكن أن يحصل على مبلغ يصل إلى 13 مليون دولار، مع مراعاة حقوق الملكية، من مبيعات ألبوم أغاني الفيلم وعائدات شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.
فقد جمع الفيلم، بالفعل، أكثر من 50 مليون دولار منذ انطلاق عروضه الأولى في الصين 12 تموز (يوليو)، كما أن الفيلم في نسخته الجديدة بدأ عرضه في دور السينما الروسية 18 تموز (يوليو) الجاري. وألّف إلتون جون عام 1994 لفيلم الرسوم المتحركة الشهير "الأسد الملك" موسيقى أغنياته كـ:ircle of Life وI Just Can’t Wait To Be King وCan You Feel the Love Tonight وNever Too Late وغيرها.
كما أن جون حصل على جائزة الأوسكار عام 1995عن أغنية Can You Feel the Love Tonight.
يذكر أن الفنان المصري القدير عبدالرحمن أبو زهرة قال في تصريحات تلفزيونية مصورة، إنه أول فنان وافقت عليه شركة ديزني العالمية للاشتراك في التعليق الصوتي (الدبلجة) لفيلم "الأسد الملك" وأداء دور "سكار" فيه.
وأشار إلى أن شركة ديزني كرمته، بعد استماعها للنسخة العربية من الفيلم، بزيادة أجره، كما أقرت بأنه أفضل مؤد صوتي شارك في النسخ المترجمة على مستوى العالم.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس