خدمات اعلامية

«السعودية للكهرباء» تطلق 25 معرضا للتعريف بخدمتي «الثابتة» و«حسابي»

«السعودية للكهرباء» تطلق 25 معرضا للتعريف بخدمتي «الثابتة» و«حسابي»

امتدادا لحملتها التعريفية بخدماتها الجديدة على مستوى المملكة، أطلقت الشركة السعودية للكهرباء أمس الأول معارضها المصغرة التعريفية بخدمتين جديدتين في كبريات الأسواق التجارية في المملكة.
وعلى امتداد شهر كامل، سيجد رواد 25 من كبريات المراكز التجارية في مدن المملكة المختلفة أكشاكا يتعرفون من خلالها عن كثب على خدمتي "الفاتورة الثابتة" و"حسابي" من "السعودية للكهرباء".
وتحتوي المعارض المصغرة التي يبدأ عملها اعتبارا من الساعة 4.30 عصرا حتى الـ11 والنصف مساء على شاشات يعرض عليها فيلمان عن خدمتي "حسابي" و"الفاتورة الثابتة"، كما يحتوي كل كشك على أربعة حواسيب يمكن من خلالها للزوار التسجيل في الخدمتين فورا، مستعينين بالكتيبات التعريفية التي توزع عليهم هناك. أما الراغبين في التسجيل عن طريق هواتفهم الذكية أو تصفح موقع الشركة بين يديهم فسيجدون تحت تصرفهم نقطة اتصال بالإنترنت لاسلكية ومفتوحة.
كما يوجد فريق من منسوبي مكاتب خدمات المشتركين في كل جناح للشرح والتعريف بالخدمات ومساعدة المشتركين على التسجيل بهذه الخدمات.
وسيجد رواد كل من "النخيل مول" و"غرناطة مول" و"الحياة مول" و"السلام مول" و"العثيم مول" بحي النسيم وسوقي "القصر" و"بانوراما" في العاصمة ما يحتاجون إليه من معلومات ومساعدة عن الخدمتين.
وسيجد أهل جدة وزوارها الشيء ذاته في كل من "رد سي مول" و"العرب مول" و"السلام مول".
أما في المنطقة الشرقية فسيجد رواد ممثلي الشركة في "الراشد مول" بالخبر، إضافة إلى "الظهران مول" و"الجبيل مول".
أما في بقية مناطق المملكة فالمستفيدون من خدمات الشركة على موعد معها في "عسير مول" و"الغنيم مول" و"جوري مول" بالطائف و"سلمى مول" بحائل و"تبوك الحكير مول" و"مكة مول" و"عرعر مول" و"كادي مول" بجيزان و"النور مول" بالمدينة المنورة و"الأحساء مول" و"الجوف بلازا" و"النخيل مول بريدة".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية