خدمات اعلامية

«القدية» تتعاقد مع «دوبوكس» لبناء مكاتب جديدة في الموقع

«القدية» تتعاقد مع «دوبوكس» لبناء مكاتب 
جديدة في الموقع

بدأت شركة القدية للاستثمار، الشركة الرائدة التي تقود عملية تطوير عاصمة الترفيه والرياضة والثقافة والفنون في المملكة، عملية بناء مكاتب في الموقع مع بدء مرحلة تطوير المشروع.
وبهذا الشأن، وقعت شركة القدية للاستثمار عقدا مع شركة "دوبوكس"، أحد أعضاء "مجموعة أمانا" لإنشاء مبنى مساحته 2000 متر مربع في موقع مشروع القدية الذي يبعد 30 دقيقة عن الرياض.
وبهذه المناسبة، قال مايكل رنينجر، الرئيس التنفيذي لشركة القدية: "بعد الإعلان عن المخطط العام لمشروعنا خلال هذا الشهر، نتخذ خطوات سريعة للبدء في إنشاء مكاتبنا في الموقع. يسعدنا أن نعمل مع شركة إقليمية محترمة مثل "أمانا" ونتطلع لرؤية تقدم سير العمل في هذه المكاتب.
يتم تصميم هذا المبنى الذي يتسع إلى 100 شخص ليكون بمنزلة مكاتب مؤقتة خلال مرحلة إنشاء المشروع، ما يتيح لفريق تطوير المشروع الوصول بسهولة إلى جميع مناطق العمليات، ويقلل من وقت النقل اللازم من وإلى الموقع. وستشتمل المكاتب على مرافق ووسائل راحة عصرية مصممة وفق مبادئ القدية بشأن البيئة والاستدامة.
وبدوره، قال شبل بسيبس، الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة أمانا" للمقاولات: "سيتم تصنيع 85 في المائة من المبنى الخرساني، في وحدات خرسانية كاملة التجهيز، خارج الموقع في مصنع دوبوكس. وسيتم تجهيز المبنى بالكامل وتأثيثه ليكون جاهزا للإشغال خلال فترة 180 يوما. تشكر أمانا/ دوبوكس شركة القدية للاستثمار على إتاحة الفرصة لها لدعم مبادرتها بشأن البيئة والاستدامة".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية