خدمات اعلامية

انتشار أكبر لشركة أركيما في السعودية عبر الاستحواذ على شركة أرماز

شهد الأول من تموز (يوليو) 2019 إتمام شركة أركيما Arkema إجراءات الاستحواذ على شركة أرماز ArrMaz الرائدة عالميا في مجال المواد المتخصصة الخافضة للتوتر السطحي الخاصة بأسواق تغذية المحاصيل والتعدين والبنية الأساسية وهي شركة تتمتع بوجود قوي في المملكة العربية السعودية. وبهذا الاستحواذ ستقوم شركة أركيما بدعم تطور عملائها في المنطقة عبر تزويدهم بخدمات تقنية ولوجستية عالية الجودة.
تقدم شركة أرماز حلولا مستدامة وبناء على الطلب لخدمة الاحتياجات الخاصة ودائمة التغير لعملائها على مستوى أسواق صناعية متنوعة. ففي المملكة العربية السعودية، تقدم شركة أرماز سلسلة متنوعة من الإضافات الخاصة بمجال التعدين للمساعدة على تحسين مستوى الاستخراج وكفاءة الأداء في عمليات التعدين. كما تقوم أرماز بتشغيل مصنع جديد فائق التطور في منطقة الجلاميد لإنتاج المواد المتخصصة الخافضة للتوتر السطحي لدعم نمو صناعة الفوسفات في السعودية.
أوضح دايف كزيليكا الرئيس التنفيذي لشركة أرماز قائلا: شركة أرماز متحمسة للغاية لتضافر جهودها مع شركة أركيما. فشركة أرماز الخليج للكيماويات أسهمت في نمو صناعة الفوسفات في المملكة منذ عام 2010. واندماج خبرات الشركتين سيتيح لنا توفير حلول جديدة لعملائنا المهمين فضلا عن توفير فرص لموظفينا المخلصين في السعودية".
وأشار جون فرنسوا شينو رئيس قسم المواد المتخصصة الخافضة للتوتر السطحي والإضافات على مستوى العالم في شركة أركيما قائلا: "في إطار كوننا شركة رائدة في مجال المواد المتخصصة الخافضة للتوتر السطحي، فقد عملنا بشكل نشط في السعودية منذ عام 2014 حيث قمنا بخدمة عملاء السوق المحلية الرئيسين فضلا عن تصدير كيماويات حقول النفط للدول المجاورة. ومن ثم سيحقق هذا الاستحواذ تقدم أكبر لشركة أركيما في المنطقة".
وبشكل عام تقوم شركة أركيما بدور مهم بسلسلة القيمة الخاصة بقطاعي النفط والغاز وذلك في مختلف مراحل السلسلة ابتداء من إنتاج المنصات البحرية ومحطات التكرير وعمليات الشحن وصولا إلى البيع في محطات الوقود.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية