أخبار الشركات- محلية

"الاستئناف" تصدر الحكم في قضية "عذيب" المرفوعة ضد "هيئة الاتصالات"

"الاستئناف" تصدر الحكم في قضية "عذيب" المرفوعة ضد "هيئة الاتصالات"

أعلنت شركة اتحاد عذيب للاتصالات (GOجو) بأنها قد تبلغت بتاريخ 1440/10/23هـ الموافق 2019/06/26م من مكتب المستشار القانوني المكلف بمتابعة القضية بحضوره لدى الدائرة الرابعة بمحكمة الاستئناف الإدارية بالرياض جلسة دعوى الاستئناف رقم (9083/ق) المقدمة من قبل الشركة المقامة ضد هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في يوم الاربعاء 1440/09/10هـ الموافق 2019/05/15م، وفي هذه الجلسة وبعد إثبات حضور الطرفين وبعد سؤال ممثل الشركة عن رده فقدم مذكرة الرد وتم تزويد وكيل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بنسخة منها وبسؤاله عن رده فقرر الاكتفاء.
وبناءاً عليه قررت الدائرة الرابعة بمحكمة الاستئناف الإدارية بالرياض رفع الدعوى للمداولة وإصدار الحكم في جلسة يوم الاحد 1440/10/27هـ الموافق 2019/06/30م.

وحول الأثر المالي للتغير الحاصل قالت الشركة إنها لاتستطيع تقييم الأثر المالي في الوقت الحالي، كما سوف يتم الإعلان لاحقاً عن أي تطورات تخص القضية.
وفي شأن أخر، أعلنت شركة إتحاد عذيب للإتصالات (GOجو) أنّ مجلس إدارتها قد وافق بموجب قرار صادر بالتمرير على قبول استقالة عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المكافآت والترشيحات احمد بن علي بن عبدالله الدخيل (مستقل)، الذي بدأت عضويته في مجلس إدارة الشركة بتاريخ 2017/10/26م.
وبهذا يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة اتحاد عذيب للاتصالات (GOجو) للأستاذ/ احمد بن علي الدخيل بخالص الشكر والتقدير على جهوده ومشاركته الفعالة والقيمة التي قدمها خلال فترة عضويته في مجلس إدارة الشركة ولجنة المكافآت والترشيحات متمنين له دوام التوفيق والسداد.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية