الرياضة

الخنين: لم أقدم طلب الهلال إلى زلاتكو

أكد لـ"الاقتصادية" عبدالرحمن الخنين الوكيل الحصري للمدرب الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب منتخب بلاده في منطقة الشرق الأوسط أنه تلقى اتصالا من أحد الأعضاء المرشحين في إدارة موسى الموسى المرشح لرئاسة نادي الهلال في الانتخابات الحالية، يفيد برغبتهم في التعاقد معه خلال الموسم المقبل وقال "أبلغتهم أنني بحاجة إلى التواصل مع زلاتكو أولا لمعرفة رغبته في العودة مجددا إلى السعودية، ولا سيما أنه مرتبط بعقد تدريبي مع منتخب بلاده".
وأوضح الخنين أنه حتى الآن لم يقدم العرض الهلالي إلى زلاتكو بسبب ارتباط الأخير بمعسكر تدريبي وقال "زلاتكو منشغل الآن بمهمة مع منتخب بلاده لذلك فضلت التريث في تقديم العرض ومناقشته، في ذلك لمعرفة رغبته أولا وإذا كان لديه قبول، وبالتأكيد لديه شروط لا تتعلق بالأمور المالية بقدر ما يهمه توجه الإدارة وأفكارها إضافة إلى أهدافها وتحقيق احتياجاته".
وشدد الخنين على أنه لم يمنح عضو إدارة الموسى أي موافقة على قبول العرض وقال "العرض كان شفهيا ولم يتضمن أي حديث عن المزايا المالية أو مدته الزمنية، ولم أمنحهم حتى الآن أي موافقة حتى لو كانت مبدئية لعدم معرفتي برغبة زلاتكو وتوجهاته في الفترة الحالية".
يذكر أن زلاتكو درب عديدا من الفرق، كالهلال والفيصلي، والعين الإماراتي، لينتقل في 2017 إلى تدريب منتخب بلاده حيث أخذ بيده إلى نهائي كأس العالم 2018 واحتل المركز الثاني.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة