أخبار الشركات- محلية

تعيين محمد الزهراني ممثل لـ "سابك" في مجلس إدارة "كيان" للبتروكيماويات

تعيين محمد الزهراني ممثل لـ "سابك" في مجلس إدارة "كيان" للبتروكيماويات

تعلن شركة كيان السعودية للبتروكيماويات (كيان السعودية) عن تلقيها خطاب من الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) والذي يتضمن تعيين المهندس/محمد بن عبدالرحمن الزهراني (عضو غير تنفيذي) ممثلاً عن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) في مجلس إدارة شركة كيان السعودية للبتروكيماويات (كيان السعودية) بديلاً عن الاستاذ/ محمد بن عبدالله الغامدي(عضو غير تنفيذي) والتي بدأت دورته في تاريخ 20 مارس 2018م، على أن يكون ذلك اعتباراً من تاريخ 11 يونيو 2019م.
وقد وافق مجلس إدارة شركة كيان السعودية للبتروكيماويات بتاريخ 11 يونيو 2019م بناءً على توصية لجنة المكافآت والترشيحات على تعيين المهندس/ محمد بن عبدالرحمن الزهراني عضواً في مجلس الإدارة لإكمال الفترة المتبقية بديلاً عن العضو الأستاذ/ محمد بن عبدالله الغامدي، علماً بأن موافقة المجلس بالتعيين لا تُعَدّ نهائية، وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

الجدير بالذكر بأن المهندس/ محمد بن عبدالرحمن الزهراني حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية ودرجة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية، ويشغل حالياً منصب نائب الرئيس لوحدة أعمال الكيماويات في شركة سابك كما أنه شغل عضوية مجلس الإدارة لعدد من الشركات، كما أن لديه خبره متعددة لأكثر من 22 سنه في عدة مجالات منها عمليات تشغيل المصانع وعمليات التصنيع وقيادة المشاريع.

وبهذه المناسبة يوجّه المجلس خالص الشكر والتقدير للأستاذ/ محمد بن عبدالله الغامدي نظير ما بذله من جهود خلال فترة عضويته في المجلس. كما يرحّب المجلس بالمهندس/ محمد بن عبدالرحمن الزهراني عضواً في مجلس الإدارة متمنين له التوفيق والسداد.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية