أخبار الشركات- محلية

"باتك" تكلف تركي معتوق الثنيان رئيسا تنفيذيا للشركة

تعلن شركة باتك للاستثمار والاعمال اللوجستية عن قبول مجلس إدارة الشركة الطلب المقدم من الأستاذ فهد بن مبارك القثامي بتاريخ 09/06/2019 لإعفائه من التكليف بمنصب (الرئيس التنفيذي للشركة) نظرا لظروفه الخاصة العملية مع بقائه بعضوية مجلس إدارة شركة باتك للاستثمار والاعمال اللوجستية للفترة الحالية لدورة المجلس، وتكليف الأستاذ تركي معتوق الثنيان بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة وذلك لتسيير اعمالها لحين تعيين رئيسا تنفيذيا جديدا للشركة بالإضافة الى عمله بمنصب (الرئيس التنفيذي للشركة العربية لخدمات الامن والسلامة امنكو" شركة تابعة لباتك ") اعتبارا من تاريخ 10/06/2019م.
ويتقدم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وجميع العاملين في الشركة بالشكر والتقدير لسعادة الأستاذ فهد القثامي على ما بذله من جهد خلال فترة عمله في الشركة متمنيا له دوام التوفيق والنجاح.
و كلفت الشركة  الأستاذ تركي بن معتوق الثنيان رئيسا تنفيذيا بتاريخ قرار مجلس الادارة 2019-06-10 
والأستاذ/ تركي معتوق الثنيان يشغل حاليا منصب الرئيس التنفيذي للشركة العربية لخدمات الامن والسلامة امنكو" وسبق ان عين بمنصب مدير عام للحلول الأمنية بشركة أمنكو في أبريل 2018م وطور الخدمات الامنية المقدمة للعديد من عملاء امنكو ووسع الخدمات الامنية المقدمة لهم وفي سبتمبر 2018 أصبح عضو في مجلس ادارة امنكو لإدارة المرافق، وتولى في نوفمبر 2018م الادارة العامة لعمليات خدمات الشركة الاساسية الخاصة بالحلول الامنية والنقل المؤتمن والصرف الالي. ويمتلك الأستاذ الثنيان خبرة واسعة في مجالات مختلفة للخدمات الأمنية امتدت لأكثر من 20 عام في شركة أرامكو السعودية حيث كان يرأس قسم العمليات الأمنية البحرية فيها، وتنقل بين إدارات مختلفة في شركة أرامكو السعودية منها أمن المنشآت والمرافق البحرية والموانئ، وإدارة امن الحاسب الالي، وامن الأحياء السكنية، وامن المناطق الصناعية وهو معتمد كضابط أمن موانئ وكذلك محلل مخاطر لأنظمة المعلومات، بالإضافة لكونه مقيَم معتمد للقيام بتجارب الاختراقات الأمنية الإلكترونية. ومحقق جنائي في الجرائم الإلكترونية وجرائم الاحتيال الإداري. استضيف كمتحدث في العديد من المؤتمرات الدولية الامنية كما هو حاصل على بكالوريوس في علوم الحاسب والمعلومات وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وعضو في العديد في العديد من المنظمات الدولية.
 

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية