الرياضة

رئيس الحزم: نجونا من الهبوط

شدد عبدالله المقحم رئيس نادي الحزم أن طموحات فريقه لكرة القدم في النسخة المقبلة من الدوري السعودي للمحترفين ستكون مختلفة عن نسخة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وقال: "سيكون الطموح مرتفعا بعد أن كان هدفنا البقاء والهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى في الموسم الأول بعد الصعود، الآن أصبح الهدف أكبر، نريد مراكز في مناطق الدفء، سنضاعف العمل والدعم المادي لذلك".
وأوضـــــــــح لـ"الاقتصـــادية" المقحم: "نجونا بحمد الله من الهبوط في الرمق الأخير رغم أننا نستحق الأفضل، لم يكن يفترض أن يصل بنا الأمر إلى هذا الحال، ليس من السهل أن تعود بعد غياب عشرة أعوام عن الدوري، وتتوقع أن يكون الطريق مفروشا بالورود، كنا ندرك صعوبة ذلك لكن بعد أن ضمنا البقاء سيكون العمل مختلفا بإذن الله للموسم المقبل".
وبين المقحم أنهم بدأوا العمل للموسم الجديد بشكل مبكر بعد أن أتموا التعاقد مع ثلاث صفقات، بضم أحمد الشمراني، عبدالعزيز الناشي، يوسف عمر "مواليد" إضافة إلى تجديد عقد ثلاثي الفريق الأجنبي الجزائري مالك بن عسلة، والبرازيليين أليماو، ولويز مورالها".
وأضاف: "ستكون هناك صفقتان محليتان أو ثلاث نسعى لتدعيم صفوف الفريق بهم إضافة إلى رغبتنا في تقوية الثلاثي الهجومي تحديدا بلاعبين أجانب على مستوى عال".
ولم يكشف المقحم عن مصير بقية أجانب الفريق الحاليين، فيما تأكد رحيل الثلاثي محمد الصيعري، مجاهد المنيع، وعبدالوهاب جعفر بعد انتهاء إعاراتهم وعودتهم لأنديتهم.
وبين المقحم أن معسكر الفريق المقبل سيكون في أوروبا استعدادا للموسم المقبل، لكنه لم يحدد بعد لحين التأكد من توافر المباريات الودية والأوقات المناسبة في هذا الجانب.
واعترف المقحم بأن هبوط مستوى الفريق في المباريات الأخيرة في الدوري ووصول فريقهم إلى مباريات الملحق كان بسبب ضعف المردود الفني لبعض اللاعبين المحليين، وقال: "في منتصف الموسم تعرض بعض اللاعبين الأساسيين لإصابات، عندما احتاج الفريق إلى اللاعبين المحليين في دكة البدلاء مع الأسف فوجئنا أنهم ليسوا بذات المستوى والإمكانات الفنية للاعبين الأساسيين وهو ما تسبب بلخبطة أوراق الفريق، عانينا كثيرا في النتائج لذلك نسعى في هذا الموسم أن نستقطب لاعبين مميزين لتفادي أخطاء الموسم الماضي وأن يكون هناك تنافس بين الأساسيين والاحتياط حتى يكونوا بمستوى واحد وقريبين من بعضهم".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة