أخبار الشركات- محلية

أخبار السوق

أخبار السوق

«سابتكو»: بدء تشغيل شبكة حافلات الرياض خلال الربع الرابع

أعلنت الشركة السعودية للنقل الجماعي “سابتكو”، بدء التشغيل الفعلي لشبكة حافلات الرياض، خلال الربع الرابع من 2019. وقالت الشركة في بيان نشر على “تداول” أمس، إن شركة المواصلات العامة، التابعة لها بنسبة 80 في المائة، تسلمت إشعارا في الأول من حزيران (يونيو) الجاري، من هيئة تطوير الرياض، بتحديد بداية التشغيل الفعلي لشبكة حافلات الرياض.

«سبكيم» توقع اتفاقية لإمداد «ساسرف» بغاز الهيدروجين


وقعت شركة الصحراء العالمية للبتروكيماويات “سبكيم العالمية” توقيع اتفاقية مع شركة مصفاة أرامكو السعودية - شل “ساسرف” لإمدادها بغاز الهيدروجين. وقام بتوقيع الاتفاقية كل من المهندس عبدالله السعدون رئيس شركة سبكيم، والمهندس حسين القحطاني رئيس شركة ساسرف. وأوضحت الشركة في بيان نشر على “تداول” أمس، أن هذه الاتفاقية تشمل تزويد “ساسرف” بغاز الهيدروجين اللازم لعمليات الإنتاج المستقبلية، لمدة 20 سنة، بدءا من الربع الثاني من 2020. وتوقعت الشركة أن يكون لهذه الاتفاقية أثر إيجابي على قوائمها المالية، بدءا من 2020.

30 يونيو.. «بوبا» تناقش توزيع أرباح نقدية على المساهمين

حدد مجلس إدارة شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني “بوبا”، 30 حزيران (يونيو) الجاري موعدا لانعقاد الجمعية العامة غير العادية؛ لمناقشة البنود المدرجة على جدول أعمالها.
وقالت الشركة في بيان على “تداول” أمس، إنه سيتم التصويت خلال الاجتماع على توصية المجلس بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن عام 2018 بواقع 1.5 ريال للسهم الواحد، بما يمثل 15 في المائة من قيمته الاسمية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية