الرياضة

عطيف للوكيل: عمولتك على الهلال

أوضحت مصادر لـ "الاقتصادية" أن منصور الموينع وسيط اللاعبين تقدم بشكوى إلى غرفة المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد موكله عبدالله عطيف لاعب نادي الهلال، لعدم التزامه بدفع العمولة المتفق عليها والبالغة 450 ألف ريال من العقد الأخير الذي أبرمه العام الماضي مع "الأزرق" لمدة ثلاثة أعوام. وأشارت إلى أن عطيف رفض تسليم الموينع عمولته، موضحا في خطاب رسمي لوكيله مطالبا فيه بضرورة أن يتوجه إلى إدارة الهلال حتى يتسلم منها كامل المبلغ دون توضيح الأسباب، ما اضطر الوكيل إلى الرفع بشكوى ضده إلى غرفة فض المنازعات، وبدورها ستخضع لمرحلة الترافع والتقاضي بين الطرفين لحين حجز القضية للحكم النهائي الذي سيكون لأي طرف حق الاستئناف لدى مركز التحكيم الرياضي خلال مدة أقصاها 21 يوما من تسلم القرار.
واعتمد الموينع في شكواه على إرفاق العقد الذي بينه وبين عطيف، إضافة لاعتماده على الخطابات المرسلة بين الطرفين وإشارته إلى المادة التاسعة من لائحة العمل مع الوسطاء التي تنص على أن العمولة تقع على اللاعب وليس النادي، حيث تنص الفقرة السادسة منها على "يحظر على النادي أن يدفع للوسيط نيابة عن اللاعب، وكل ناد يخالف ذلك يكون عرضة للعقوبات".
وكانت إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد حينها، قد جددت مطلع نيسان (أبريل) 2018 عقد اللاعب عطيف لمدة ثلاثة أعوام، مضى منها عام وتبقى عامان.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة