خدمات اعلامية

موظفو مصرف الراجحي يتطوعون لتعبئة وتوزيع 2000 سلة غذائية داخل المملكة

موظفو مصرف الراجحي يتطوعون لتعبئة وتوزيع 2000 سلة غذائية داخل المملكة

اعتمد مصرف الراجحي هذا العام إحدى مبادرات المسؤولية الاجتماعية والعمل التطوعي عبر برنامج توزيع سلال غذائية على المحتاجين بمناسبة شهر رمضان المبارك؛ أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات. وتفاعل الموظفون مع هذا البرنامج، وسجّل عديد منهم للعمل تطوعيا في تعبئة السلال الغذائية قبل انطلاقها إلى المدن؛ حيث انطلقت القافلة قبل دخول شهر رمضان المبارك؛ لضمان وصول السلال إلى المستفيدين في بداية الشهر الفضيل.
وتحتوي السلال الغذائية على 15 نوعا من الأطعمة الدارجة والمتداولة في شهر رمضان المبارك؛ حيث تم توزيع السلال الغذائية في: الرياض، ومكة المكرّمة، والطائف، والمدينة المنورة، وتبوك، وحائل، والقصيم، وجازان، ومنطقة عسير.
ولضمان تفعيل العمل التطوعي ولإشراك الموظفين والموظفات في هذا العمل الإنساني النبيل، نسق المصرف مع سفراء المسؤولية الاجتماعية في هذه المناطق لتسلُّم السلال والعمل على توزيعها من خلال الموظفين في كل مدينة؛ حيث لاقى البرنامج إقبالا واسعا من الموظفين والموظفات وتفاعلا كبيرا من سفراء المسؤولية الاجتماعية حرصا منهم على تفعيل دورهم الاجتماعي، ورغبة منهم أيضا في كسب الأجر والثواب، خصوصا في هذا الشهر الكريم.
يُذكر أن مصرف الراجحي يحرص على تكثيف العمل التطوعي تماشيا مع "رؤية السعودية 2030" التي جاء من أهدافها الوصول إلى مليون متطوع، إضافة إلى إيمان المصرف بأن هذه النوعية من الأعمال تتوافق مع طبيعة المجتمع وثقافته التي تحث على التعاون والتكاتف في الأعمال التي تخدم المصلحة العامة؛ حيث يندرج هذا النشاط تحت نشاطات المسؤولية الاجتماعية والعمل التطوعي لعام 2019، وهو أحد البرامج العديدة التي تم اعتمادها على مدار العام لتخدم معظم شرائح المجتمع في جميع المناطق في السعودية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية