الأخيرة

«أمازون» تطلق متجرها باللغة العربية وتغلق «سوق.كوم»

أطلقت شركة أمازون أمس رسميا، سوقها الخاصة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بعد نحو عامين من الاستحواذ على منافستها السابقة في المنطقة "سوق.كوم" مقابل 580 مليون دولار أمريكي.
وبإطلاق سوق أمازون الجديدة في المنطقة، قالت عملاق التجارة الإلكترونية الأمريكية، إن موقع "سوق.كوم" سوف يغلق نهائيا، وسيأخذ الرابط الحالي لسوق.كوم (souq.com) الزائرين تلقائيا إلى الرابط الجديد (Amazon.ae).
وكتبت أمازون في رسالة نشرت على الصفحة الرئيسة لسوقها في الشرق الأوسط: "يسعدنا أن نشارككم الإعلان بكل فخر أننا الآن أصبحنا Amazon.ae". وأضافت: "نشكركم كونكم عنصرا أساسيا في مسيرة نجاحنا، ونتطلع لخدمتكم على النحو الأمثل كـ "Amazon.ae".
وقالت الشركة أيضا في رسالتها: "إن Amazon.ae يجمع بين أفضل خبرات سوق.كوم المحلية، وتجربة أمازون العالمية للبيع بالتجزئة. كما يوفر مجموعة واسعة من المنتجات للمتسوقين، حيث يوفر الموقع الجديد أكثر من 30 مليون منتج من شركات محلية وعالمية، تضم تلك التي كانت متوفرة سابقا عبر سوق.كوم، و 5 ملايين من منتجات أمازون الولايات المتحدة".
وأضافت الشركة أنه ولأول مرة في تاريخ أمازون أصبح بإمكان العملاء اختيار التسوق باللغة العربية عبر التطبيق والموقع الإلكتروني.
ووفقا لموقع CNBC الأمريكى، يتم الآن إعادة توجيه العملاء فى الإمارات الذين يسجلون الدخول إلى سوق دوت كوم إلى Amazon.ae.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة