أخبار الشركات- عالمية

"ماكدونالدز" تعتزم الاستحواذ على "ديناميك ييلد"

"ماكدونالدز" تعتزم الاستحواذ على "ديناميك ييلد"

أعلنت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الأمريكية "ماكدونالدز كورب" مساء أمس الاثنين موافقتها على الاستحواذ على شركة "ديناميك ييلد ليمتد"، المتخصصة في تكنولوجيا المحادثات الآلية التي تستخدمها شركات التسويق ومتاجر التجزئة في التواصل مع العملاء. وذكرت "ماكدونالدز" أنها ستستخدم هذه التكنولوجيا لتوفير تجارب أكثر خصوصية للعملاء من خلال زيادة التنوع في خدمة الطلبات الرقمية "درايف ثرو" بحيث ترتبط الوجبات التي تظهر في القائمة بحسب الوقت من اليوم وحالة الطقس، وكذلك درجة الزحام في المطعم والأصناف التي تحظى بالنسبة الأكبر من الإقبال. كما يمكن لتكنولوجيا المحادثات الآلية التي تطورها شركة "ديناميك ييلد" عرض أصناف إضافية مع طلب العميل في ضوء خياراته الراهنة.
وبحسب "ماكدونالدز"، ستبدأ الشركة عند اتمام الصفقة في استخدام هذه التقنية ضمن خدمتها الرقمية "درايف ثرو" في مطاعمها بالولايات المتحدة خلال العام الحالي ثم تتوسع في استخدامها في أسواقها الرئيسية بالخارج. كما ستعمل "ماكدونالدز"، وهي أكبر سلسلة مطاعم وجبات سريعة في العالم، في دمج هذه التكنولوجيا في كل خدماتها الرقمية مثل أكشاك الخدمة الذاتية وتطبيق "ماكدونالدز جلوبال موبايل آب" للهواتف الذكية.
في الوقت نفسه، ستصبح "ماكدونالدز" بعد اتمام الصفقة المالك الوحيد لشركة "ديناميك" وستواصل الاستثمار فيها، في حين ستظل الأخيرة كيانا مستقلا داخل مجموعة "ماكدونالدز" وسيواصل موظفوها العمل في مكاتبها في أنحاء العالم، مع استمرارها في خدمة عملائها الحاليين وجذب عملاء جدد في المستقبل.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- عالمية