الرياضة

زوران: نحتاج إلى موهبة العابد

اعترف الكرواتي زوران ماميتش، مدرب فريق الهلال لكرة القدم، بأن كل المنافسين للأزرق يلعبون بطرق مختلفة حينما يلتقون به في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وقال استباقا للمواجهة التي تجمع فريقه بأحد، في المقابلة المؤجلة من المرحلة الـ24، "نرغب في توسيع الفارق النقطي عن أقرب المنافسين، وسنجتهد لتقديم كل ما لدينا، وخاصة أننا نرغب في حصد عديد من الألقاب هذا الموسم"، منوها إلى جاهزيتهم لأحد، الذي يصارع لتلافي الهبوط إلى الدرجة الأدنى.
وتابع "البرازيلي كارلوس إدواردو، سيصل غدا "اليوم"، ويلتحق بالتدريبات بعد اتخاذ الخطوات الاعتيادية الطبية التي ننتهجها"، مكملا، "نواف العابد، يعد من أميز اللاعبين السعوديين، ونحن في حاجة إلى موهبته، وسيشارك في المباريات حينما يكون جاهزا بنسبة 100 في المائة، ولدينا 25 لاعبا، جميعهم متميزون ويتوافرون على إمكانيات عالية".
في المقابل، قال اللاعب هتان باهبري "لقاء أحد، مهم جدا، وسندخل التحدي بكامل التركيز للظفر بالنقاط التي ستوسع الفارق، ونتعامل مع كل مباراة بالشكل المطلوب حتى نحقق أهدافنا، وسنبذل كل ما في وسعنا لإسعاد جماهيرنا التي لا تحتاج إلى دعوة".
ويشار إلى أن إدواردو سيغيب عن لقاء أحد، على أن يتم تجهيزه للقاء النصر المقبل، حيث سيجري أشعة طيبة غدا، بعد أن خضع لبرنامج تأهيلي لدى الدكتورة ماريانا في صربيا.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة