الرياضة

فيتوريا: خطورة الوحدة بـ «الثابتة»

حذر البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر لكرة القدم اللاعبين من خطورة الوحدة الذي سيلتقيه اليوم في الجولة الـ 24 في دوري كأس محمد بن سلمان، خصوصا في الكرات الثابتة، وشرح لهم من خلال الفيديو كيفية التعامل معها.
وطالب اللاعبين بضرورة التمركز بالشكل الصحيح خلال الضربات الثابته، ومراقبة لاعبيهم جيدا لمنعهم من الاستفادة منها، كما شرح لهم نقاط الضعف لاستغلالها لتحقيق الانتصار وحصد النقاط.
وفضل فيتوريا عدم الاستعجال في عودة البرازيلي مايكون بيريرا، ما اضطره لاستبعاده عن مرافقة بعثة الفريق إلى مكة، لمنحه مزيدا من الوقت حتى يصل للجهازية المثالية تفاديا لتكرار إصابته، ولا سيما أن النصر تنتظره مواجهة مهمة مع الهلال في الـ 29 من الشهر الجاري في الجولة الـ 25، كما استبعد المهاجم الشاب فراس البريكان لخوضه مباراة كاملة مع شباب النصر أمس الأول والاكتفاء بالمهاجم عبدالله آل سالم كمهاجم بديل للمغربي عبدالرزاق حمدالله.
وينتظر أن تشهد قائمة الفريق الأساسية عودة المدافع البرازيلي برونو أوفيني أساسيا بجانب عمر هوساوي، بعد اعتماد فيتوريا عليه في التدريبات الماضية، وفي المقابل أعاد المدافع عبدالله مادو لقائمة البدلاء.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة