الرياضة

علاج عبدالفتاح مكثف .. والأهلي مغلق

طلب الأورجوياني خورخي فوساتي مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، من الجهاز الطبي تقريرا يتضمن حالة اللاعب عبدالفتاح عسيري لمعرفة مدى إمكانية مشاركته غدا أمام الهلال في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال من عدمها.
وعلمت "الاقتصادية" من مصادرها أن عسيري خضع طوال الأيام الماضية لبرنامج تأهيلي "مكثف" بغية تجهيزه بشكل سريع في ظل الآلام التي يشتكي منها في العضلة الخلفية، وقالت: "سيخضع عسيري لاختبارات طبية للوقوف بشكل دقيق على تلاشي جميع تلك الآلام قبل تحديد إمكانية مشاركته مع زملائه اللاعبين".
وكان عسيري قد أصيب بتمزق في العضلة الخلفية في الفترة الماضية، ما أدى إلى غيابه عن تشكيلة فريقه الأساسية والاحتياطية في اللقاءات الأخيرة.
من جهة أخرى، طلب فوساتي من إدارة كرة القدم إغلاق جميع المنافذ المؤدية إلى ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في مقر النادي بغية تأدية التدريبات بعيدا عن وسائل الإعلام المرئية والمقروءة وأعين الجماهير، إذ بدأ في وضع خطته الفنية التي ينوي تطبيقها في نزال الهلال بعد المحاضرة العملية التي أجراها للاعبين قبيل بدء التدريبات.
وشرح فوساتي جميع خططه للاعبين بعد أن طالبهم بضرورة تطبيقها في المناورة الميدانية التي أجراها، والتي اعتمدها بناء على معطيات مساعديه الفنيين حيال نقاط القوة والضعف التي قدمت له في الساعات الماضية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة