أسواق الأسهم- السعودية

اليوم.. بدء بناء سجل الأوامر لطرح «المعمر لأنظمة المعلومات» للاكتتاب العام

تبدأ اليوم شركة السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي، ومدير الاكتتاب، ومدير سجل بناء الأوامر، والمتعهد بالتغطية، بعملية بناء سجل الأوامر للمؤسسات.
وأوضحت "السعودي الفرنسي كابيتال" أن الاكتتاب العام في أسهم شركة المعمر لأنظمة المعلومات سيتضمن شريحة المؤسسات، حيث سيتم طرح 4.8 مليون سهم عادي، تمثل 30 في المائة من إجمالي أسهم الشركة على المستثمرين من المؤسسات من خلال عملية بناء سجل الأوامر.
وأضافت أنه سيتم تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر لتتبعها عملية اكتتاب شريحة الأفراد، حيث سيتم طرح 480 ألف سهم تمثل 10 في المائة من إجمالي الأسهم المعروضة للاكتتاب العام للمكتتبين من الأفراد.
وقالت إن عملية اكتتاب شريحة الأفراد ستنطلق من بداية يوم 17 آذار (مارس) 2019 وحتى نهاية يوم 21 آذار (مارس) 2019، مبينة أنه سيتم تعديل عدد الأسهم النهائية المخصصة لشريحة المؤسسات بناء على نتائج اكتتاب المكتتبين الأفراد.
وأشارت "السعودي الفرنسي كابيتال" إلى أن العرض الذي قدمته شركة المعمر لأنظمة المعلومات ومستشارها المالي أمام اجتماع ممثلي المؤسسات المكتتبة كان تعريفا شاملا بالشركة وبأدائها المالي والتشغيلي وخططها التسويقية واستراتيجياتها المستقبلية، وذلك بهدف تمكين الجهات المشاركة من تكوين صورة متكاملة عن الشركة وإمكانياتها المستقبلية.
وأكد إبراهيم عبدالله المعمر، نائب رئيس مجلس إدارة شركة المعمر لأنظمة المعلومات، أن الشركة تهدف إلى أن تكون الشريك لحلول وخدمات تقنية المعلومات والاتصالات في السعودية ومنطقتي الخليج والشرق الأوسط.
يذكر أن شركة المعمر لأنظمة المعلومات تطمح إلى توسيع نطاق أعمالها ذات الهامش الربحي المرتفع من خلال توسيع محفظة خدماتها المهنية ذات الصلة بالتقنيات الناشئة وخدمات التحول الرقمي، وبخاصة الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي والأمن المعلوماتي، وزيادة استثماراتها في قدرات البرمجيات من خلال عمليات الاستحواذ والشراكات، وتوسيع محفظة حلولها خاصة في مجال الرعاية الصحية، والمدن الذكية، والتطوير الإلكتروني، وتقنيات العمليات، والتنقل.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أسواق الأسهم- السعودية