الرياضة

المويس: اللاعبون وعدوا وأوفوا بـ 4

أوضح مساعد المويس أمين عام نادي الفيصلي أن وضع الفريق يسير في الاتجاه الصحيح، ولا سيما بعد الفوز على الاتفاق 4/ 3 في الجولة الـ 20 في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وقال "لا خوف على الفيصلي من الهبوط، بعد الفوز الأخير عاد لوضعه الطبيعي المعتاد الذي عرف عنه في الدور الأول".
ويحتل الفيصلي المركز الثامن برصيد (27 نقطة)، حيث خاض 20 مباراة وحقق الفوز في سبع مباريات، وتعادل في ست مباريات، فيما خسر سبع مباريات.
وأضاف المويس "الخسائر الثلاث أمام الباطن، والحزم، وأحد كانت مفأجاة لنا خاصة في ظل المستويات التي يقدمها، ولكن هناك ظروفا صعبة، هي التي تسببت في الخسائر المتتالية التي من أهمها الغيابات والإصابات التي كانت سببا رئيسي في انخفاض المستوى الفني العام".
وزاد "قبل الاتفاق اجتمعت إدارة النادي باللاعبين وحثتهم على الرجوع لمستوياتهم المعروفة عنهم، والحمد لله وعدوا فأوفوا وقدموا أجمل مباراة هذا الموسم على الإطلاق، ورغم التأخر 3/1 إلا أنهم بالعزيمة والإصرار استطاعوا قلب الطاولة وكسبوها مستوى ونتيجة وكانوا رجالا في الملعب".
وشدد المويس على ضرورة استمرار المستويات الجيدة، خاصة أن الفيصلي تنتظره مباراة مهمة أمام الرائد في الجولة الـ 21 في بريدة، وقال" الرائد قوي على أرضه وبين جماهيره، وبكل تأكيد يريد النقاط لتأمين موقعه في سلم الترتيب، وأتوقع أن فارق الثلاث نقاط سيعطي المباراة قوة وإثارة داخل الملعب".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة