الرياضة

أبو شقير: النقطة .. خطرة

أكد مناف أبو شقير لاعب فريق الاتحاد لكرة القدم السابق، أن الوضع بات صعبا جدا بعد التعادل أمام الرائد 1/1 أمس الأول في الجولة 20 في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مطالبا الجميع بالتكاتف، وقال: "اليوم ليس للانتقاد، بل من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين والدعم".
وأضاف: "على المدرب الكرواتي سلافان بيليتش التركيز أكثر على الجوانب الهجومية وتفعليها مثل اهتمامه بالجوانب الدفاعية التي تطورت كثيرا في المباريات الماضية".
وزاد: «النقطة التي يفقدها الاتحاد تزيد خطورة الموقف أكثر وأكثر، ولا بد أن يعي اللاعبون ذلك أكثر من أي شخص آخر، وأمام الاتحاد مباراتان صعبتان جدا أمام الهلال والأهلي في الجولتين الـ 21 والـ 22، ولا بد من الفوز فلا يوجد مكان للإخفاق فيهما معا».
ويعاني الاتحاد تراجعا كبيرا في النتائج خلال الموسم الحالي، حيث يقبع في المركز قبل الأخير برصيد (15 نقطة) فقط، بفارق ثلاث عن أحد الأخير (12 نقطة)، حيث لم يحقق الفوز سوى في ثلاث مباريات، وتعادل في ست مباريات، بينما خسر 11 مباراة.
ويخشى الاتحاديون السيناريو الكارثي الذي قد يحل عليهم في 16 آذار (مارس)، بالهبوط إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بشكل رسمي.
الاتحاد يحتاج إلى الوصول للنقطة الـ33 كي ينجو عمليا من الهبوط، والآن لديه 15 نقطة فقط أي أنه ما زال يحتاج إلى 18 نقطة من عشر جولات متبقية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة