الرياضة

تدريب الغامدي .. صباحا وعصرا

طالبت إدارة نادي النصر اللاعب خالد الغامدي بالحضور للنادي مع بقية اللاعبين المبعدين منذ بداية الموسم، وهم عبدالله الأسطا، أحمد عكاش، عبدالله العنزي، والعماني سعد سهيل، للخضوع إلى تدريبات انفرادية على فترتين صباحا وعصرا.
من جانب آخر، تنوي إدارة النصر الاجتماع مع الغامدي خلال الأيام المقبلة، والجلوس في مفاوضات حول إعارته لأحد الأندية التي ترغب في ضمه أو إجراء مخالصة مالية معه.
ويمتلك الغامدي ثلاثة عروض من أندية الاتحاد، الشباب، القادسية، تسعى إلى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
على صعيد ثان، رفعت إدارة النصر العرض المالي لنظيرتها في الفيحاء لضم المهاجم عبدالله آل سالم بعد رفضها العرض السابق البالغ مليوني ريال، كما غيرت رغبتها من التعاقد معه على سبيل الإعارة إلى شراء عقده.
وفنيا، دخل الحارس الأسترالي براد جونز للتدريبات الجماعية أمس واصبح جاهزا لخوض لقاء الفيحاء ضمن دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين الإثنين المقبل.
وكان الفريق قد استأنف تدريباته اليوم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ـــ رحمه الله ـــ في مقر النادي، واستهله المدرب البرتغالي روي فيتوريا باجتماع باللاعبين شرح خلاله برنامجه التدريبي قبل أن يركز على الجوانب اللياقية، وتنفيذ عديد من الجمل التكتيكية كالتمرير البيني في مساحات مختلفة، قبل أن يختتمه بمناورة على وسط الملعب.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة