خدمات اعلامية

«زين السعودية» تعزز من مبادرات تمكين المرأة ... وتطلق برنامج السفراء

«زين السعودية» تعزز من مبادرات تمكين المرأة ... وتطلق برنامج السفراء

أعلنت "زين السعودية" عن إطلاق مبادرة برنامج تمكين المرأة، حيث واكبت الشركة مبادرة مجموعة "زين" المتعلقة بتمكين المرأة، آخذة في الحسبان استراتيجية "زين السعودية" الرامية إلى تحقيق البعد القيادي لدى المرأة، وذلك من خلال ما يتناسب مع استراتيجيات الشركة وثقافة العمل لديها.
ويعتبر البرنامج هو أحد أول البرامج التي أطلقتها مجموعة "زين"، الذي يعتمد على أربع ركائز هي: تطوير سياسة الموارد البشرية، وتطوير المهارات القيادية، والتحول الثقافي، وتوظيف الإناث، ولكل ركيزة سلسلة من البنود الفعالة.
وأكدت "زين السعودية" أن البرنامج يستهدف زيادة نسبة القيادات النسائية من 14.5 في المائة إلى 25 في المائة بحلول عام 2020، حيث أسهمت الشركة في العمل على تخطيط وتنفيذ هذا البرنامج من خلال سفيراتها، وهن: دلال علي الشمري، عبير الفريح، لطيفة الكثيري، شيخة الدويسي، رنا الزيد، لولوة النويصر، ونوف العتيبي.
وتعليقا على هذه الخطوة النوعية، قال فارس الزهراني الرئيس التنفيذي للموارد البشرية "كلنا ثقة بأن سفراءنا سيعملون سويا للمساهمة في توفير الفرص، وتهيئة البيئة المناسبة، وإيجاد أفكار ذات بعد قيادي لتمكين المرأة، ودورنا نحن في "زين السعودية" أن نقف سويا لدعمهم في هذه المبادرة لتحقيق نجاحات مستقبلية واسعة بإذن الله".
وأكد الزهراني أن "زين السعودية" تسعد دائما بأن تكون للمرأة بصمة في تحقيق النجاحات، مضيفا "تعمل الشركة على إحداث فارق مهم في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، ومن هنا يأتي تعزيز دورنا الإيجابي في مثل هذه المبادرات النوعية".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية