الرياضة

السومة قبل سفره: أريد الوحدة

أبلغ السوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم الجهاز الفني في منتخب بلاده برغبته في المشاركة في لقاء فريقه أمام الوحدة الجمعة المقبل في الجولة الـ 15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد ضمه إلى القائمة استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا في الإمارات.
وعلمت "الاقتصادية" من مصادرها أن السومة، أوضح للجهازين الفني والإداري، رغبته في المشاركة في اللقاء الأخير لفريقه أمام الوحدة، وقال "سأنقل رغبتي للجهاز الفني في منتخب بلادي ليمنحني فرصة المشاركة في هذا اللقاء وفي حال تمت الموافقة سأنتظم في تدريبات بعد غدٍ".
وكان السومة الذي يحتل المرتبة الثالثة في لائحة ترتيب الهدافين في الدوري برصيد عشرة أهداف قد انتظم في المعسكر الإعدادي لمنتخب بلاده، الذي احتضنته دمشق.
من جهة أخرى، نقلت إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات الفريق من ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي إلى أرضية الملعب الرديف لـ"الجوهرة المضيئة"، في ظل ترتيبات الهيئة العامة للرياضة في الإعداد للسوبر الإيطالي الذي يجمع جوفنتوس بنظيره إيه سي ميلان، والمعلنة منتصف الشهر المقبل.
ومن ناحية أخرى، استأنف لاعبو الأهلي البارحة تدريباتهم بعد الراحة التي منحها الجهازان الفني والإداري، حيث اجتمع الأرجنتيني بابلو جويدي بهم قبيل بدء التدريبات وتناقش معهم في الأسباب الرئيسة التي أدت إلى فقدان عدد من النقاط في مشوار الدوري، وقال "لم نفقد الأمل ما زلنا في النصف الأول، قادرون على التعويض، وكل ما علينا فعله حاليا معرفة الأسباب والعمل على معالجتها لتفاديها، لا يوجد مستحيل في كرة القدم، علينا أن نعمل بشكل أقوى من السابق مع نسيان المرحلة الماضية كافة والتركيز للتحديات المقبلة".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة