الرياضة

بيليتش يستنجد بـ 4 صاعدين

بيليتش يستنجد بـ 4 صاعدين

استنجد الكرواتي سلافين بيليتش مدرب فريق الاتحاد لكرة القدم، بأربعة من من لاعبي الشباب في النادي في التدريبات لأجل تدعيم صفوف فريقه في ظل التراجع الكبير في النتائج وحصد ثلاث نقاط فقط بعد مضي 12 جولة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان بيليتش، قد حرص على متابعة الفئات السنية في النادي بنفسه رفقة الجهاز المساعد له بعد أن تغيرت قناعاته تماما بحاجة فريقه إلى البناء من جديد مع التركيز على أبناء النادي، حيث شهدت تدريبات الأمس مشاركة عدد من لاعبي فئة الشباب وهم ـ محمد فوساري، حسين الهاجوج، سعود المولد، وعمر الجدعاني، بعد استدعائهم للمشاركة في المران.
وتدرب الاتحاد، أمس بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب مباراة الفيصلي 2/1 ضمن المرحلة الـ 12 من الدوري، حيث اشتمل العمل على الجوانب اللياقية والتكتيكية تحت قيادة بيليتش، الذي أعاد اللاعب عمار النجار، إلى التدريبات بعد أن قضى فترة مع الفريق الرديف تحصل على إثرها المدرب على تقرير فني عن تطور مستوياته التي أسهمت في عودته.
إلى ذلك، ينتظر أن تظهر اليوم نتائج الفحص الطبي الذي خضع له المغربي كريم الأحمدي، بعد الإصابة التي تعرّض لها في اللقاء الماضي أمام الفيصلي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة