الرياضة

«عصر» بلا «نصر»

«عصر» 
بلا «نصر»

رغم أن فريق النصر لكرة القدم فرض سيطرته بنسبة 62 في المائة، في "محيط الرعب" عصر أمس، إلا أنه لم ينصب نفسه فائزا، واكتفى بالتعادل أمام مضيفه الهلال 2/2، في الجولة 12 في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، التي شهدت تعادل الأهلي مع الرائد سلبيا، وفوز الفتح على الحزم 3 / 2.
ورفع الهلال المتصدر رصيده إلى (29 نقطة)، وله مباراة مؤجلة مع أحد، كما رفع النصر رصيده إلى (26 نقطة)، بفارق نقطتين عن الأهلي (24 نقطة)، ورفع الفتح رصيده إلى (16 نقطة)، الرائد إلى (12 نقطة)، بينما توقف رصيد الحزم (11 نقطة).
ولم يهمل الهلال الضيوف سوى ثلاث دقائق عندما مرر كاريو كرة عرضية حولها جوميس رأسية سهلة في شباك وليد عبد الله (3).
النصر استعاد توازنه سريعا وشكل ضغطا على الهلال عن طريق النيجيري أحمد موسى، ولكن محمد البريك انطلق من الجهة اليمنى وحول كرة عرضية إلى جوميس الهارب من الرقابة، ليسددها قوية على يمين وليد عبد الله محرزا الهدف الثاني الشخصي ولفريقه (18).
وفي الشوط الثاني، قلص النصر الفارق بعد عرضية من المغربي نور الدين أمرابط حولها جوليانو برأسه في المرمى (73)، قبل أن يكرر الدولي المغربي السيناريو في الهدف الثاني، وهذه المرة بكرة إلى مواطنه حمد الله الذي أودعها قوية في مرمى الحارس العماني علي الحبسي (78).
وأنهى الهلال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه البيروفي أندري كاريو لضربة بالمرفق البرازيلي بيتروس ماثيوس (90).
وسقط الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه الرائد، وأنهى المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد باولو دياز (61).
وحقق الفتح الفوز الوحيد في مباريات أمس بثلاثية سجلها علي محمد لاجامي (9)، وسيف حسين القشطة، لاعب الحزم، بالخطأ في مرمى فريقه (55)، وحمد الجهيم (94 ركلة جزاء)، فيما سجل هدفي الحزم محمد الصيعري (40)، ومسعود بخيت (90).
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة