خدمات اعلامية

"زين السعودية" تواكب الحملة التوعوية لسرطان البروستات بماراثون واحة غرناطة

"زين السعودية" تواكب الحملة التوعوية لسرطان البروستات بماراثون واحة غرناطة

واكبت "زين السعودية" فعاليات مبادرة "موفمبر" الدولية للتوعية بشأن سرطان البروستات ودعم الأبحاث المتعلقة به، التي توافق شهر نوفمبر من كل عام، حيث أقامت الشركة عدة فعاليات رياضية وتوعوية بين منسوبيها في مناطق المملكة. 
ونظمت الشركة سباق ماراثون بين منسوبيها في مقرها الرئيسي في واحة غرناطة في الرياض بحضور المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر الرئيس التنفيذي للشركة، حيث شهد السباق مشاركة وحضور أكثر من 400 موظفا.
 وسلّم المهندس الدغيثر جوائز الحاصلين على المراكز الأولى في السباق عبارة عن اشتراك مجاني بالتعاون مع نادي اللياقة البدنية "إنترفل بلس كروس فت"، فيما أقامت الشركة برامج توعوية في مقارها بجميع المناطق لتعزيز أنماط الحياة الصحية عبر تحفيز الموظفين بالتعاون مع مراكز صحية ونوادي رياضية.
وأكد المهندس الدغيثر خلال لقائه بموظفي الشركة، أن "زين السعودية" تحرص دائمًا على الجانب الوقائي والتوعوي، خصوصًا عندما يتعلق الأمر بموظفيها، أو حتى عملائها، وقال "موظفينا هم سواعد نجاحنا... بهم ترتقي الطموحات... وعليهم تتعلق الآمال".

من جانب آخر أطلقت الشركة حملة توعوية عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات التواصل الداخلية الخاصة بمنسوبي الشركة، تتضمن رسائل تعريفية بمبادرة (موفمبر) إضافة إلى معلومات حول العوامل التي تؤثر في نسبة الإصابة بسرطان البروستات، وأهم الخطوات الاحترازية من المرض التي يمكن اتخاذها. 
يشار إلى أن "زين السعودية" عملت على تفعيل أدوارها الاجتماعية عبر المساهمة في دعم كل ما من شأنه رفع الوعي الصحي بين أفراد المجتمع، وذلك عبر تسخير كل إمكاناتها وجوهر أعمالها في سبيل تقديم الدعم الكامل وإيصال الرسائل التوعوية في المجالات المختلفة كالأمنية والصحية والوقائية وغيرها.
 

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية