خدمات اعلامية

«ساب» يفوز بحقوق تسمية إحدى محطات قطار الرياض

«ساب» يفوز بحقوق تسمية إحدى محطات قطار الرياض

فاز بنك "ساب" بحقوق تسمية إحدى المحطات الاستراتيجية في مشروع قطار الرياض، وذلك خلال حفل إعلان حقوق التسمية لمحطات قطار الرياض، الذي أقامته هيئة تطوير مدينة الرياض. وبناء على ذلك سيتم تسمية المحطة الواقعة عند تقاطع شارع العليا مع طريق الملك سلمان باسم "محطة ساب".
وبهذه المناسبة صرح نايف العبد الكريم، مدير عام الخدمات المصرفية الفردية وإدارة الثروات في ساب، قائلا: "يسرني أن أعبر عن فخرنا واعتزازنا بشراكتنا الاستراتيجية والمتواصلة مع مؤسسات القطاع الحكومي، بما يسهم في تحقيق مبادرات وبرامج "الرؤية الوطنية 2030"، ومسارعة الخطى في دفع عجلة التقدم والتطوير وإيجاد الحلول الساعية لتحقيق التنمية المستدامة بما يواكب توجهات وتطلعات القيادة، وشراكتنا مع هيئة تطوير مدينة الرياض، نموذج لهذه الشراكات المثالية".
وأضاف: "تأتي محطة ساب في مشروع قطار الرياض، إحدى المنصات المهمة لتعزيز دور البنك الوطني والاجتماعي، ولا سيما أن مشروع قطار الرياض واحد من أهم المشاريع الاستراتيجية التي من شأنها إحداث نقلة نوعية في مجال النقل العام، الذي سيلقي بظلاله على تطوير البيئة التحتية في العاصمة وتحسين نمط الحياة للسكان والزائرين". ومن الجدير بالذكر أن "ساب" سعى منذ انطلاقة نشاطه المصرفي في السوق السعودية لترسيخ مكانة مرموقة له ضمن قائمة المصارف العاملة في المملكة، ملتزما بتقديم منظومة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية للعملاء الأفراد والشركات، عبر إداراته وقطاعات أعماله وفروعه المنتشرة في أنحاء المملكة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية