خدمات اعلامية

طيران ناس يتسلم أولى طائراته الجديدة من طراز إيرباص ‏A320neo

طيران ناس يتسلم أولى طائراته الجديدة من طراز إيرباص ‏A320neo

تسلم طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد ‏في الشرق الأوسط، أمس الثلاثاء 13 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018 أولى طائراته الجديدة والأولى من نوعها في المملكة من طراز إيرباص ‏A320neo‏. خلال حفل استقبال أقيم في صالة الطيران الخاص بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، بحضور كريم من عبد الحكيم التميمي رئيس هيئة الطيران المدني، وعايض الجعيد رئيس مجلس إدارة طيران ناس إلى جانب عدد من المديرين التنفيذيين وجمع من الإعلاميين والمؤثرين.‏
وعلى هامش هذه المناسبة قال بندر المهنا الرئيس التنفيذي لطيران ناس "سعيدون بالنجاح الذي وصلنا له حتى اليوم، وما حققناه منذ التأسيس في أن نكون شركة طيران لها مكانتها العالية في المنطقة بتتويج دولي لعدة جوائز عالمية حصلنا عليها وذلك بتقديم أفضل الخدمات لضيوفنا المسافرين، حيث نحتفل اليوم بتسلم واستقبال أولى طائراتنا من طراز إيرباص A320neo وذلك ضمن عقد شراء 120 طائرة جديدة من طراز ‏A320neo‏ بقيمة 32 مليار ريال الذي أبرمت في عام 2017، التي تعتبر ثاني أكبر صفقة شراء ‏طائرات من نوعها في الشرق الأوسط، وخطوة استراتيجية ضخمة لطيران ناس من شأنها أن تغير خريطة النقل الجوي في المملكة والشرق الأوسط.
وأوضح المهنا: "إن اختيار طيران ناس لنوع طائرة إيرباص A320neo جاء لما تملكه من مواصفات حديثة واحترافية وكفاءة التشغيل الذي سيمكن طيران ناس من السفر لمسافات طويلة وفتح وجهات عديدة وبعيدة وذلك تلبية للطلب المتزايد الذي يشهده سوق الطيران السعودي". وأضاف المهنا قائلا: "لقد حرصنا في اختيارنا مقصورة الركاب للدرجة السياحية على أن تكون ملائمة ومريحة جدا وذلك عبر زيادة المساحة بين المقاعد واختيار نوع مميز وعالي الجودة من المقاعد بما يتناسب مع تطلعات ضيوفنا المسافرين، حيث إن هذا النوع من المقاعد يعتبر الأول من نوعه لشركة طيران".
ونوه المهنا: "إنه خلال السنتين القادمتين سيتمكن طيران ناس من تحويل 50 في المائة من طائراته إلى الطراز الجديد نفسه من نوع A320neo، وكذلك سوف نقدم طرازات جديدة سيتم الإعلان عنها لاحقا، وذلك للمساهمة في تحقيق "رؤية المملكة 2030" التي ‏تهدف إلى تطوير قطاع الطيران في مملكتنا الحبيبة".
واختتم المهنا حديثه قائلا: "يحق لنا اليوم في طيران ناس أن نفخر جميعا بالإنجازات التي تم تحقيقها، حيث حصل طيران ناس على عدة جوائز عالمية مثل "سكاي تراكس" لمدة عامين 2017 و2018 على التوالي وجائزة السفر العالمية لأربعة أعوام متتالية وها هو اليوم طيران ناس يتسلم باكورة أولى طائراته من أصل 120 طائرة.
تجدر الإشارة إلى أن طيران ناس كان قد وقع سابقا اتفاقية مع شركة إيرباص لشراء 120 طائرة من طراز ‏A320neo، وذلك ‏بقيمة إجمالية قدرها 32 مليار ريال سعودي، حيث تم الاتفاق على شراء 80 طائرة قبل عام 2026.‏
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية