الرياضة

تزيوليس: موسلين وصل للتركيبة المناسبة

تزيوليس: موسلين وصل للتركيبة المناسبة

ماجد عبدالله من المجمعة

اعترف اليوناني ألكساندروس تزيوليس، لاعب فريق الفيحاء لكرة القدم أن الجهاز الفني لفريقه بقيادة الصربي سلافيوليوب موسلين، استطاع الوصول إلى التركيبة المناسبة لتوظيف قدرات اللاعبين بالشكل الذي يخدم الفريق من خلال العمل الفني الذي يتسم بالقراءة الفنية المتزنة، وفقاً للعناصر المتاحة والعمل على تعزيز نقاط القوة، وحل المشكلات التي كان الفريق يعانيها خلال مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة على مستوى خط الدفاع، وتباعد الخطوط، وقال "مع مرور الوقت سيتطور أداء الفريق بشكل أفضل بإذن الله".
وأكد تزيوليس أن فريقه ظهر بصورة جيدة خلال الثلاث الجولات الأخيرة من الدوري، مؤكداً أن هذا التحول في مستويات الفريق يأتي لما يمتلكه من عناصر مميزة لديها إمكانات فنية عالية.
ونوه اليوناني إلى أن الفيحاء يمتلك هدافين مميزين ولا يزال لديهم كثير لتقديمه خلال المباريات المقبلة، معربا عن أمله في مواصلة تقديم المستويات التي ترضي طموحات الإدارة وجمهور الفيحاء المميز، الذي كان خير داعم لهم خلال الفترة الماضية، مؤكداً ثقته بأن حضور جمهور الفيحاء سيزداد في المباريات المقبلة.
وأشار إلى أن تحقيق فوزين وتعادل في آخر ثلاث مباريات يعتبر دفعة معنوية كبيرة للفريق، وأن فترة التوقف الدولية الحالية ستكون فرصة للجهاز الفني واللاعبين لمواصلة العمل الحاد من أجل تحسين مستويات الفريق خاصة أن المدرب موسلين لم يجد الوقت الكافي بعد للعمل مع الفريق نظراً لتتابع المباريات منذ قدومه ولعل هذه الفترة فرصة جيدة للعمل بشكل أفضل.
وتطرق للهدف الذي سجله في شباك الاتحاد في الجولة الماضية من المسابقة، مشيرا إلى أنه تمكن من تسجيل هدف الفوز الذي يعتبر غاليا بالنسبة له وجاء الهدف بتعاون الجميع حيث قدم الفريق عملا مميزا في هذه المباراة، وأظهر انضباطا تكتيكيا وفنيا أسفر عن تحقيق النقاط الثلاث وتحسين مركز الفيحاء في سلم الترتيب، معربا عن سعادته بأن يكون جزءًا مؤثراً في الفريق سواء من خلال أداء الأدوار الفنية الموكلة إليه وكذلك من خلال تسجيل الأهداف متى سنحت الفرصة.
وكان الفيحاء تعاقد مع لاعب المنتخب اليوناني بداية الموسم الماضي لمدة موسمين، واستطاع تزيوليس تسجيل هدفين للفيحاء خلال موسمه الأول مع الفريق، وشارك أساسياً في معظم مباريات الموسم الماضي، واستمر بتقديم أداء فني متصاعد.
وهذا الموسم استطاع من تسجيل الهدف الثاني لفريقه أمام الاتحاد برأسية استقرت في شباك الحارس فواز القرني في المباراة التي انتهت لصالح الفيحاء بهدفين لهدف.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة