الناس

أمير المدينة المنورة يكرم الفائزين بجائزة «الأداء الحكومي المتميز»

أمير المدينة المنورة يكرم الفائزين
بجائزة «الأداء الحكومي المتميز»

هنأ الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس أمناء جائزة المدينة المنورة للأداء الحكومي المتميز، الفائزين بالجائزة في دورتها الخامسة، خلال حفل أقيم في مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات في المدينة المنورة، بحضور الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير المنطقة.
وكرم الأمير فيصل بن سلمان الجهات الفائزة، حيث فاز بالمركز الأول والجائزة الذهبية عن الفرع الأول للتميز في تحقيق رضا المستفيد مستشفى الهيئة الملكية في ينبع، فيما فاز بالمركز الثاني للجائزة فرع وزارة التجارة والاستثمار، بينما آلت الجائزة البرونزية للمؤسسة العامة للتقاعد.
وفي الفرع الثاني للتميز في أنظمة الجودة والتحسين المستمر توجت مديرية الشرطة بالجائزة الذهبية، وبالجائزة الفضية إدارة التعليم، فيما نالت وكالة وزارة الحج والعمرة لشؤون الزيارة الجائزة البرونزية.
وذهبت الجائزة الذهبية للفرع الثالث في التميز في متابعة وتنفيذ المشاريع لصالح الجامعة الإسلامية، بينما فازت إدارة التعليم بالجائزة الفضية في هذا الفرع ، فيما حصدت جامعة طيبة الجائزة البرونزية محققة المركز الثالث.
كما توج فرع وزارة التجارة والاستثمار بالجائزة الذهبية فرع التميز الرابع في توظيف وخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، بينما حصدت إدارة التعليم في المنطقة المركز الثاني في الفرع نفسه بحصولها على الجائزة الفضية، فيما فازت الجامعة الإسلامية في الفرع ذاته بالجائزة البرونزية محققة المركز الثالث.
وفي الفرع الخامس للتميز في توظيف خدمة المرأة فازت بالجائزة الذهبية المركز الأول مديرية الجوازات، كما حصدت جامعة طيبة المركز الثاني بحصولها على الجائزة الفضية، فيما فاز فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالجائزة البرونزية.
ووجه أمير منطقة المدينة المنورة خلال الحفل بالإعلان عن الجهات التي حققت تميزا ملحوظا خلال الدورة الخامسة للجائزة، ولم تحقق الفوز في المراكز الثلاثة الأولى، مؤكدا أن ذلك يأتي تقديرا لجهود هذه الجهات في مسيرة التميز وتحسين الخدمات المقدمة، ودعما لها في مواصلة التحسين.
وأوضحت النتائج أن تلك الجهات جاءت النحو التالي، أفضل تحسين في فرع التميز في تحقيق رضا المستفيد فرع الضمان الاجتماعي، وأفضل تحسين في فرع التميز في أنظمة الجودة والتحسين المستمر المديرية العامة لخدمات المياه، وأفضل تحسين في فرع التميز في متابعة تنفيذ المشاريع فرع وزارة النقل، وأفضل تحسين في فرع التميز في توظيف وخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة مكتب الهيئة العامة للرياضة، وأفضل تحسين في فرع التميز في توظيف وخدمة المرأة فرع وزارة النقل.
وشاهد الحضور في الحفل فيلما وثائقيا عن رحلة التميز وجهود الجهات الفائزة بالجائزة في فروعها الخمسة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس