عقارات- محلية

"بنيان" و "الإسكان التنموي" يسلمان دفعة جديدة من الوحدات السكنية في القصيم

"بنيان" و "الإسكان التنموي" يسلمان دفعة جديدة من الوحدات السكنية في القصيم

احتفت جمعية بنيان الخيرية وبرنامج "الإسكان التنموي" التابع لوزارة الإسكان بتسليم دفعة جديدة من الوحدات السكنية لعدد من الأسر المستحقة بمنطقة القصيم حيث تمثل هذه الدفعة جزء من الوحدات السكنية التي وفرها البرنامج للجمعية ضمن اتفاقية الشراكة التي أبرمها الطرفان في وقت سابق. وشارك ماجد الحقيل وزير الاسكان الجمعية بتسليم الوحدات الذي أشاد خلال مشاركته بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده من دعم سخي يمكن الوزارة من دعم الجمعيات ويمكن الجمعيات من توفير السكن للأسر المستحقة مقدما التهنئة للأسر لحصولهم على مساكنهم. مبدئا تقديره على ما تقوم به الجمعية من دور بارز ونشاط ملموس بمساعدة الأسر المستحقة.

فيما أعربت ندى البواردي رئيسة مجلس إدارة جمعية بنيان الخيرية عن شكرها لوزير الإسكان على حضوره ومشاركته التسليم وكذلك على الدعم الذي تجده الجمعية من وزارة الإسكان. مؤكدة أن الشراكة الايجابية مع الإسكان التنموي ودعم الوزارة نقطة تحول كبيرة للجمعية. مشددةً على حرص الجمعية على القيام بدورها الخيري الفاعل تجاه مستفيديها بما يكفل لهم حياة معيشية كريمة وتخفيف الأعباء المالية التي تواجههم. من جانبه أوضح همام جريد المشرف العام المكلّف على الإسكان التنموي أن الشراكة مع القطاعين الخاص وغير الربحي أحد ركائز العمل الرئيسية لدينا في الإسكان التنموي إذ تهدف مثل هذه الشراكات لتمكين شركات القطاع الخاص والجمعيات غير الربحية من سهولة وسرعة تنفيذ مبادراتها ومسؤولياتها تجاه المجتمع وتحديدا تلك المبادرات التي تتعلق بتوفير السكن.

يذكر أن اتفاقية الشراكة المبرمة بين جمعية بنيان والإسكان التنموي تتلخص في قيام الإسكان التنموي بدعم الجمعية من خلال تأمين الوحدات السكنية المطلوبة على أن تقوم الجمعية من جانبها بتسليم السكن للأسر التي تخدمها والمدرجة في قوائم الإسكان التنموي. وتسعى وزارة الاسكان إلى التكامل مع الجمعيات غير الربحية وشركات القطاع الخاص لتعزيز جهودها بتوفير مساكن للأسر الأشد حاجة عبر "برنامج الإسكان" أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030 والذي يتضمن تنفيذ برامج متخصصة لإسكان الفئات الأشد حاجة في المجتمع.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من عقارات- محلية