الرياضة

الشريف: فيلانويفا مستمر

الشريف: فيلانويفا مستمر

نفى حسين الشريف؛ المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد، ما تم تداوله أخيراً حول الاستغناء عن خدمات التشيلي كارلوس فيلانويفا؛ وقال "هذا الأمر غير صحيح جملةً وتفصيلاً، اللاعب مستمر مع الفريق".
من جهة أخرى، اعتبر نواف المقيرن؛ رئيس الاتحاد، أن مصلحة الكرة السعودية تظل فوق كل اعتبار، وقال عبر تغريدة له عبر حسابه في "تويتر": "رئيس الأهلي يقر في تغريدته بتعارض مباراة الاتحاد والأهلي في الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين مع السوبر السعودي المصري على كأس الملك سلمان، ويطلب تقديمها لمصلحة ناديه، فيما ينكر على الاتحاد طلب التأجيل لمصلحة الكرة السعودية".
وكان ماجد النفيعي؛ رئيس الأهلي، قد غرّد أمس، وقال "إن تأجيل مباراتنا مع شقيقنا الاتحاد -إن حصل- قرار غير موفق وسيضر بعدالة المسابقة، علماً بأن تقديم المباراة يوماً أو يومين كافٍ لحل تعارضها مع مباراة السوبر، أتمنى أن يتنبه مسؤولو لجنة المسابقات، إلى أن حال جدول المباريات وتداخل البطولات فيه ما يكفيه".
وتابع المقيرن "الاتحاد بكل عراقته وهيبته وإنجازاته الخارجية التي تفوق بها على الجميع، وشرّف بها الرياضة السعودية خير تشريف في البطولات العربية والآسيوية والعالمية، الواجب على الجميع دعمه في مهمته الوطنية للعودة بكأس الملك سلمان السوبر السعودي المصري، وليس كما يحاول البعض وضع العراقيل".
ميدانياً، استأنف الاتحاد، تدريباته استعداداً للديربي أمام نظيره الأهلي؛ ما لم تؤجل إلى وقت لاحق، إلى جانب تحدي الأهلي المصري في السوبر السعودي المصري على كأس خادم الحرمين الشريفين.
ويسعى الجهاز الإداري إلى توفير مباراة ودية على الأقل خلال فترة التوقف الحالية، لتمكين المدرب بيليتش؛ من تطبيق برنامجه.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة