خدمات اعلامية

بالشراكة مع «الرياض».. انعقاد الملتقى الأول للمستثمرين المحليين للمركز الوطني للتخصيص

بالشراكة مع «الرياض».. انعقاد الملتقى الأول للمستثمرين المحليين للمركز الوطني للتخصيص

عقد الملتقى الأول للمركز الوطني للتخصيص أخيرا بالشراكة مع بنك الرياض وبحضور عدد من كبار المستثمرين، ويعد الملتقى الأول من نوعه في إيجاد فرص تمويلية لرجال الأعمال الراغبين في الاستثمار في مجال التخصيص، بما يسهم في تنمية الاقتصاد الوطني ورفع مساهمة القطاع الخاص في الناتج المحلي، بما يحقق "رؤية المملكة 2030".
ويتمثل دور المركز الوطني للتخصيص في التمكين والحوكمة من خلال إعداد أطر التخصيص ويتضمن ذلك إعداد الإطار التنظيمي العام لقواعد وإجراءات وضوابط ومعايير اللجان الإشرافية للتخصيص ومساعدتها في العمل على تطوير الإطار التنظيمي للقطاع المستهدف بالتخصيص وتحسينه، واقتراح التعديلات اللازمة على الأنظمة الخاصة بالقطاع لتنفيذ عمليات التخصيص وفق التطلعات.
وتأتي مشاركة بنك الرياض لأعمال الملتقى، لما يكتسبه هذا الحدث من أهمية في عرض الرؤى وتبادل الأفكار والحلول، وحرصه على مساعدة شركائه والمجتمع في تحقيق تطلعاتهم، كونه الشريك المالي الأكثر موثوقية واهتماما، والأكثر ابتكارا والأجدر بالثقة. يذكر أن المركز الوطني للتخصيص تأسس بقرار مجلس الوزراء رقم 355 وتاريخ 7/ 6/ 1438هـ بالموافقة على تنظيم المركز الوطني للتخصيص والمرتبط تنظيميا بمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، وهو مركز تميز عالمي وبيت الخبرة الأول من نوعه في المملكة في مجال التخصيص والشراكة بين القطاعين العام والخاص.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية