خدمات اعلامية

«جبل عمر» تدشن معارض البيع في مدينة الخبر

«جبل عمر» تدشن معارض البيع في مدينة الخبر

دشنت شركة جبل عمر للتطوير، الرائدة في التطوير العقاري بالمنطقة، معرض البيع لوحداتها الفندقية الفاخرة "جبل عمر العنوان مكة" في جولتها الثالثة بمدينة الخبر ضمن حملاتها التسويقية المتتالية على مستوى مناطق المملكة. وتقدم الشركة لعملائها وزوارها في معرضها الذي يستمر على مدى ثلاثة أيام عروضا ترويجية متميزة وبرامج بيع ميسرة لوحداتها الفندقية "جبل عمر العنوان مكة"، التي تقع ضمن المرحلة الثالثة من المشروع وتتكون من 741 وحدة متنوعة بين غرف فندقية وأجنحة وبنتهاوس يتم طرحها للبيع بالتملك الحر.
يتميز "جبل عمر العنوان مكة" بموقعه الاستراتيجي على بعد خطوات من الحرم المكي الشريف، وسيتم تشغيله من قبل مجموعة "العنوان للفنادق والمنتجعات"، التي تضع نصب أعينها دائما تقديم تجربة تلبي تطلعات ضيوفها الشخصية وإثراء لحظاتهم الفريدة بلمسات من الفخامة والأناقة العصرية.
ويتكامل اختيار مجموعة العنوان للفنادق والمنتجعات مع الأهداف الاستراتيجية لشركة جبل عمر للتطوير في جعل مشروع جبل عمر وجهة لمختلف أطياف العالم الإسلامي من خلال تنوع الجهات المشغلة بما يتناسب مع الشرائح المستهدفة.
وسوف يسهم "جبل عمر العنوان" في تلبية الطلب المتنامي على الإقامة الفاخرة في مكة من خلال تقديم خدمات ضيافة فاخرة ومتميزة لضيوف الرحمن وزوار العاصمة المقدسة وفق أرقى المعايير العالمية، حيث ستتولى "العنوان للفنادق والمنتجعات" إدارة الغرف والأجنحة الفندقية، بما يشمل أيضا الوحدات المتوافرة للتملك الحر. وتشهد هذه الوحدات السكنية الفاخرة في مشروع جبل عمر إقبالا متزايدا، حيث يعكس ذلك حرص العملاء على تملك واقتناء هذه الوحدات السكنية التي تتميز بإطلالة مباشرة على الحرم المكي الشريف.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية