خدمات اعلامية

«السعودية للكهرباء» تحصد اعتماد التصنيف الذهبي من جمعية الأفكار البريطانية للإبداع

«السعودية للكهرباء» تحصد اعتماد التصنيف الذهبي من جمعية الأفكار البريطانية للإبداع

حصلت الشركة السعودية للكهرباء على شهادة الاعتماد في التصنيف الذهبي من جمعية الأفكار البريطانية للإبداع، لتصبح أول منشآة في المملكة العربية السعودية تنال هذه الشهادة العالمية المرموقة في هذا المجال.
الشهادة تسلمها عبدالرحمن العبيد نائب الرئيس الأعلى للموارد البشرية، خلال حفل الافتتاح للمؤتمر الثاني والثلاثين لجمعية الأفكار البريطانية، وأثنت الجمعية على ما تقدمه "السعودية للكهرباء" من دعم للأفكار الإبداعية في المملكة.
وعقب تسلمه للشهادة، بين العبيد أن هذا التصنيف يعني كثيرا لـ"السعودية للكهرباء"، ودعمها لبرامج الإبداع منذ أكثر من 15 عاما، ويعزز من مكانتها المرموقة في مجال الإبداع والوصول بمنسوبيها للعالمية.
كما حققت الشركة خلال فعاليات المؤتمر إنجازا جديدا يضاف لسلسلة إنجازاتها، حيث نالت المركز الثاني لجوائز الفئة المالية وفئة الابتكار، في منافسات جوائز المؤتمر.
فقد حصد المهندس ياسر المطوع من محطة توليد غزلان المركز الثاني في الفئة المالية لجوائز المبدعين في المؤتمر، وذلك عن ابتكاره لحل مشكلة أنابيب المياه بمحطة غزلان حيث أسهم ابتكاره في توفير مبلغ ستة ملايين ريال.
كما نال المهندس صادق العباد من محطة توليد القرية المركز الثاني لفئة الابتكار وذلك عن الفكرة الإبداعية التي تقدم بها لحل مشكلة تسريب أنابيب الغلاية في المحطة وأسفر ابتكاره عن اختصار الفترة الزمنية لبدء إصلاح أعطال الأنابيب المعطوبة من 120 دقيقة إلى خمس دقائق فقط.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية