خدمات اعلامية

«الخبير المالية» تعلن بدء الاكتتاب العام لصندوق «الخبير ريت» في «تداول»

«الخبير المالية» تعلن بدء الاكتتاب العام لصندوق «الخبير ريت» في «تداول»

دشنت شركة الخبير المالية، المتخصصة في إدارة الأصول والاستثمارات البديلة، اليوم عملية طرح أولي لوحدات صندوق "الخبير ريت" المتوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية للاكتتاب العام، بقيمة 237 مليون ريال سعودي، وبنسبة 24 في المائة من إجمالي حجم أصول الصندوق التي تتخطى مليار ريال سعودي.
ومن المقرر أن تستمر عملية الاكتتاب في الصندوق حتى يوم الخميس 21 ربيع الأول 1440هـ، الموافق 29 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018، وذلك عبر ست جهات مستلمة هي: الجزيرة كابيتال، والبنك الأهلي التجاري، وبنك الرياض، ومصرف الراجحي، والبنك العربي الوطني، والبنك السعودي الفرنسي.
وقد أعرب أحمد غوث، الرئيس التنفيذي لشركة الخبير المالية، عن ثقته بجاذبية الصندوق الجديد، حيث إنه يستهدف تحقيق عوائد تتجاوز 9 في المائة سنويا تعد من أعلى عوائد الصناديق العقارية المتداولة المدرجة في السوق المالية السعودية "تداول" حيث سيتم توزيعها بشكل ربع سنوي، كما أنه يستثمر في سبعة أصول عقارية متنوعة مدرة للدخل موزعة على مواقع متميزة في كل من الرياض وجدة وتبوك.
الجدير بالذكر أن "الخبير المالية" هي شركة متخصصة في الاستثمارات البديلة والخدمات الاستثمارية، مقرها المملكة، حاصلة على ترخيص هيئة السوق المالية السعودية برقم (07074-37). يمكن الاطلاع على المعلومات الأساسية والملخص التنفيذي للصندوق، إضافة إلى الشروط والأحكام والمخاطر المتعلقة بالاستثمار وذلك عبر الرابط: www.alkhabeer.com/ar/REIT
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية