الرياضة

غريب: الأهلي يتغلب على الظروف

غريب: الأهلي يتغلب على الظروف

شدد عبد الرحمن غريب لاعب وسط فريق الأهلي لكرة القدم على أهمية ظفر فريقه بالنقاط الثلاث، في نزال الليلة أمام القادسية في الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وقال "نحتاج إلى الفوز والنقاط الثلاث ولا شيء غيره من أجل البقاء في دائرة المنافسة على صدارة الترتيب العام".
وأضاف "كل لقاء نخوضه يعد بالنسبة لنا بمنزلة لقاءات الكؤوس؛ إذ نتطلع لتحقيق الفوز فقط من أجل المضي قدما نحو صدارة الترتيب". وبين غريب أن مهمة فريقه لن تكون سهلة للغاية في نزال الليلة أمام القادسية، وقال "غير صحيح إطلاقا ما يتردد بأن طريقنا نحو الفوز سهل ولن نواجه أي صعوبات، فالقادسية لديه عناصر مميزة على صعيد اللاعبين المحليين والأجانب ونحترمهم بشكل كبير، وحتى نستطيع أن نظهر بشكل جيد يجب علينا أولا وأخيرا احترام الفريق الخصم، وهذا ما نفعله خاصة أننا نعلم إمكانات القادسية جيدا".
وأوضح غريب أن النتائج الأخيرة التي حققها القادسية ليست مقياسا إطلاقا، وقال "سنلعب بكل ما أوتينا من قوة من أجل أن تكون محصلة اللقاء لمصلحتنا".
وبين غريب أن الجهاز الفني في فريقه شرح لهم النقاط الفنية كافة التي يجب تطبيقها أثناء مجريات اللقاء، وقال "تعرفنا على القادسية بشكل جيد وطبقنا الأسلوب التكتيكي الذي يرغب المدرب في اللعب به، خاصة أن هذا الأسلوب يبين النقاط المهمة كافة من ضعف وقوة في القادسية".
وتابع "هذه النقاط ستساعدنا كثيرا في تسهيل مهمتنا وسنسعى لتطبيق كل ما هو مطلوب منا كلاعبين من أدوار ولاسيما أننا طبقنا هذا الجانب في التدريبات".
واستبعد غريب تأثر أداء فريقه فنيا في نزال الليلة جراء غياب عدد من اللاعبين بداعي الإصابة أو الإيقاف، وقال "ليس هناك أي تأثير إطلاقا تعودنا دائما في الأهلي التغلب على الظروف كافة التي تحيط بنا في ظل وجود البديل الجاهز القادر على العطاء".
وأضاف "مررنا بمثل هذه الظروف في بعض اللقاءات ولم يكن هناك أي تأثير فقائمة الفريق تضم لاعبين مميزين قادرين على اللعب في أي وقت".
وأرجع غريب تألقه مع فريقه في الآونة الأخيرة إلى الثقة الكبيرة التي منحها لهم الجهازان الإداري والفني، وقال "هناك ثقة كبيرة من قبل المسؤولين في الجهازين الفني والإداري بنا نحن كلاعبين شباب وهذا أعطانا دافعا كبيرا للتألق، وتقديم المستوى الفني المأمول منا، أيضا لا أنسى توجيهات ونصائح اللاعبين لنا فهذه تساعدنا كثيرا في معرفة أخطائنا وتعطينا ثقة كبيرة لبذل قصارى الجهد". وزاد "بعد كل لقاء أستفيد بشكل كبير من الأخطاء وأتعرف عليها وأعمل على معالجتها بشكل سريع".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة