خدمات اعلامية

«خدمات مشتركي الخبر» بطلا لكأس «السعودية للكهرباء» لكرة القدم

«خدمات مشتركي الخبر» بطلا لكأس «السعودية للكهرباء» لكرة القدم

حقق أمس، فريق مكتب خدمات المشتركين في الخبر، بطولة الشركة السعودية للكهرباء؛ بعد تغلبه بهدفين مقابل هدف واحد على فريق مكتب خدمات المشتركين في محافظة بدر، خلال المباراة النهائية التي أقيمت في معلب نادي السعودية للكهرباء بحضور فهد السديري نائب الرئيس التنفيذي وكبير المسؤولين الماليين، وعدد من النواب ومنسوبي الشركة.
في بداية حفل تتويج البطل وسط أجواء حماسية وتحت زخات المطر، قدم عبد الله الركف مدير العلاقات العامة كلمة ترحيبية بالحضور، وتحدث عن تاريخ البطولة، التي تعد حلقة من سلسلة من الأنشطة الرياضية التي تنفذها الشركة، حيث قفز عدد المشتركين في الأنشطة الرياضية خلال هذا العام إلى 1316 مشتركا من منسوبي الشركة.
أعقب ذلك، تقديم أوبريت من كلمات وألحان منسوبي محطة توليد وعد الشمال. وفي ختام الحفل، كرم مقدمو الأوبريت، والفائزون بالمركز الأول والثاني في بطولة "السعودية للكهرباء" الأولى للسباحة، وحكام المباراة النهائية.
وتوج السديري نيابة عن الرئيس التنفيذي، قطبي المباراة النهائية: فريق مكتب خدمات المشتركين في الخبر بطلا لبطولة السعودية للكهرباء الرابعة لكرة القدم، وفريق مكتب خدمات المشتركين في محافظة بدر وصيفا للبطل، لأول مرة يصعد فيها الأخير للنهائي.
وشارك في البطولة 12 ناديا من جميع مناطق المملكة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية